زيدان يدمر ريال مدريد .. الفريق نسي كيف يفوز

زيدان يدمر ريال مدريد .. الفريق نسي كيف يفوز
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

ولاية الفرنسيزين الدين زيدانالثانية كمدربلريال مدريد الإسبانيحتى الآن كارثية، فالفريق الملكي يعاني،والنتائج لا ترتقي لطموحات المرينجي.

 
 

 

 

وتعادل ريال مدريد مساء أمس الأحد أمام مضيفه فياريال بهدفين لمثلهما على ملعب "لا سيراميكا”، ليتواجد المرينجي في المركز الخامس بترتيبالدوري الإسبانيبرصيد 5 نقاط، بفارق 4 نقاط كاملة عن المتصدر صاحب العلامة الكاملة أتلتيكو مدريد.

 

 

نزيف النقاط مستمر بالنسبة لريال مدريد بعد تعادله في مباراتين، والانتصار في لقاءٍ وحيد أمام سيلتا فيجو في افتتاح مباريات الدوري الإسباني.

 

 

وذكرت صحيفة "ماركا” الإسبانية الموالية لريال مدريد أن المرينجي نسى كيف يفوز مع المدرب الفرنسيزين الدين زيدانبفضل نتائجه السيئة منذ استلامه مسؤولية تدريب الريال في نهاية الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة أن منذ استلام زيدان تدريب ريال مدريد، لعب الفريق 14 مباراة، ونجح في الفوز فقط بستة لقاءات، وتعادل في 4، وخسر في مثلهم.

وحتى في المباريات التحضيرية للموسم الجديد، فاز ريال مدريد فقط بمباراتين من أصل سبعة، وخسر أمام جاره أتلتيكو مدريد بسبعة أهداف في حضور جميع نجوم المرينجي.

أداء ريال مدريد الباهت جعل البرازيلي كاسيميرو يخرج للحديث عن مدى سوء مستوى المرينجي على جميع الأصعدة.

أمام الفرنسي زيدان فرصة جيدة من أجل العودة مجدداً، حيث سيحصل الفريق على راحة من المباريات لمدة أسبوعين بسبب فترة التوقف الدولي، وخلال تلك الفترة سيحاول المدرب حل المشاكل الفنية التي تواجه الفريق.


شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني