الزميل أبو بيدر يعري كتابات سلامة الدرعاوي ضد غرفة تجارة عمان ويكشف سر الهجوم

الزميل أبو بيدر يعري كتابات سلامة الدرعاوي ضد غرفة تجارة عمان ويكشف سر الهجوم
أخبار البلد -  

أخبارالبلد – رصد

نشر الزميل جهاد أبو بيدر تعقيبا عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" حول مقالة الكاتب الاقتصادي الزميل سلامة الدرعاوي والذي أشار بان مقاله والذي وصفه "بالتحريضي" ضد نقابة المحامين وغرفة تجارة عمان وطلبه من الحكومة اتخاذ إجراءات حكومية معهما حول نظام الفوترة.

وأشار أبو بيدر بأن هنالك هجوم ممنهج من قبل الكاتب على غرفة تجارة عمان والتي كان يعمل مستشارا لها لما قبل أشهر،مضيفا بأن قضية الكاتب الدرعاوي مع الغرفة ليست فوترة ولا رمانه وإنما قلوب مليانة والدليل على ذلك خصص الكاتب كل مقدمة المقال ضد الغرفة.

وتاليا ما نشره الزميل جهاد أبو بيدر :

" لا احبذ انتقاد زملاء صحافيين لأي سبب كان ولكن صباح اليوم استفزني بشكل كبير المقال التحريضي للكاتب الاقتصادي الزميل سلامه الدرعاوي المستشار لاكثر من مؤسسه رسميه وغير رسمبه اردنيه ضد نقابه المحامين وضد غرفه تجاره عمان وطلبه من الحكومه اتخاذ إجراءات حكوميه معهما حول نظام الفوتره وكأنني به يحجر عليهما حتى مجرد النقاش او الاحتجاج حول نظام الفوتره..ما استفزني اكثر في مقال الدرعاوي والذي كان بعنوان ..

عدم الالتزام بالفوتره..موقف خطير..هو الهجوم الممنهج من قبله على غرفه تجاره عمان والتي كان يعمل مستشارا لها لما قبل اشهر وكان مقر موقعه الإلكتروني المقر بين جنباتها وكان يتقاضى راتبا شهريا منها وتم انهاء استشاراته قبل شهرين ..

ويبدو أن قصه الزميل الدرعاوي مع الغرفه ليست فوتره ولا رمانه وانما قلوب مليانه والدليل أنه خصص كل مقدمه المقال ضد الغرفه التي ورغم طلبها تأجيل الفوتره الا انها استضافت مدير الضريبه في لقاء تم مناقشه كل الموضوع وتم الاتفاق بينهما اي الغرفه والضريبه على الفوتره..

وتظهر قصه انتقام الدرعاوي من الغرفه ومن رئيسها خليل الحاج توفيق وشخصنه الموقف اعتبار كل ما يقوم به الحاج توفيق أنه يأتي في اطار الشعبويه مذكرا بقضيه تعويضات تجار البلد ولا ادري ما ماعلاقه هذا الموضوع بنظام الفوتره الذي يتحدث عنه..واتحدى الزميل الدرعاوي لو كان ما يزال يعمل مستشارا للغرفه ان يكتب حرفا واحدا ضدها واتحداه ان يكتب حرفا ضد غرفه صناعه عمان والاردن اللتان يعمل مستشارا لرئيسهما..

المقال واضح انه انتقامي من رئيس غرفه تجاره عمان خليل الحاج توفيق وهو بالمناسبه صديقي ولكنني كنت قد انتقدته وحذرته إن أخطأ فأننا لن نوفره..ولكن حينما قرأت مقال الدرعاوي الزميل الذي كما قلت لا اعرف هل سوف يفوتر رواتبه التي يحصل عليها من عده جهات والتي تكفي لفتح بيوت عشرين صحافي ام لا..وليعتبر ذلك تحريضا لأن ما قرأته معيب جدا باستخدام الكلمات والمقالات لتصفيه الحسابات"

 
شريط الأخبار شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة