ريال مدريد يعثر أخيرا على خليفة بنزيما ولكن...!

ريال مدريد يعثر أخيرا على خليفة بنزيما ولكن...!
أخبار البلد -  

أخبار البلد - ذكرت تقارير إعلامية أن ريال مدريد عثر أخيرا على خليفة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما المتذبذب المستوى، ويتعلق الأمر بالنجم الصربي لوكا يوفيتش لاعب إنتراخت فرانكفورت الألماني.

وكشفت التقارير أن الريال تقدم بعرض فعلي إلى مسؤوليإنتراخت من أجل الحصول على خدمات اللاعب الصربي البالغ من العمر 21 عاما، إلا أنه تلقى ردا صادما برفض عرضه.

وقدم الفريق الملكي عرضا قيمته 50 مليون يورو، إلا أنه فوجئ بطلب إنتراخت 30 مليونا إضافية فوق هذا المبلغ، حيث اشترط الحصول على 80 مليون يورو للاستغناء عن خدمات نجمه وهدافه الأول.

وسجل يوفيتش لفريقه خلال الموسم الحالي 25 هدفا في كافة المسابقات، وظل محل متابعة من برشلونة، وبايرن ميونخ، غير أن الريال يبقى الأوفر حظا لضمه.

ونشأ يوفيتش بالنجم الأحمر في بلغراد ولعب في بنفيكا قبل أن ينتقل إلى إنتراخت فرانكفورت الذي ضمه بصفة نهائية، ورفع بند الشراء الذي يربطه ببنفيكا.

ويبحث فلورنتينو بيريز رئيس الريال، لإحداث ثورة في النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بضم لاعبين من العيار الثقيل، خاصة في الشق الهجومي، الذي يعتبر أكبر نقاط ضعف الفريق هذا الموسم، بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعدم ثبات مستوى المهاجم بنزيما.





 
شريط الأخبار الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد