القبض على 11 مروجا ومتعاطيا للمخدرات

القبض على 11 مروجا ومتعاطيا للمخدرات
أخبار البلد -   اخبار البلد 
 
تمكن العاملون في قسم مكافحة المخدرات في مديرية شرطة الكرك ومن خلال كمين محكم مساء امس الاحد من ضبط ثلاثة مروجين للمخدرات وضبط مواد مخدرة بحوزتهم في الكرك بحسب مصدر امني.

وقال المصدر بان معلومات وردت الى العاملين بقسم المخدرات بقيام ثلاثة اشخاص معروفين بالترويج لمواد مخدرة حيث قامت المرتبات وبإسناد من قوة أمنية من مديرية شرطة الكرك بعمل كمين محكم للمروجين وضبط بحوزتهم على بودرة حشيش صناعي / جوكر وكمية من المواد المخدرة والحشيش معد ومجهز للبيع.

وتمكنت ادارة مكافحة المخدرات من القاء القبض على ٨ من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة ضمن حملة خاصة في احدى المناطق شرق العاصمة وتضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات نفذوا خلال الايام الماضية عدد من المداهمات لعدد من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة ضمن حملة امنية خاصة في احدى المناطق الشرقية للعاصمة بعد معلومات وردت حول قيامهم بترويج وتعاطي المواد المخدرة .

واضاف المصدر ان الحملة اسفرت عن القاء القبض على ثمانية اشخاص ثلاثة منهم من مروجي المواد المخدرة ضبطوا اثناء قيامهم بالترويج وببيع المواد المخدرة وضبط ما بحوزتهم من تلك المواد وبوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .
شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان