شباب العقبة يفاجئ الأهلي برباعية نظيفة

شباب العقبة يفاجئ الأهلي برباعية نظيفة
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
فاجأ شباب العقبة مستضيفه الأهلي وهزمه برباعية نظيفة في المباراة التي احتضنها ستاد عمان مساء السبت في ختام الجولة الثانية من بطولة دوري المناصير للمحترفين.
أهداف العقبة جاءت بإقدام محترفيه الليبيري ماركوس هدف في الدقية وثلاثية للغاني مايكل في الدقائق 11 و40 و57.
وبهذا الفوز حصل شباب العقبة على أول 3 نقاط له بالبطولة بينما بقي رصيد الأهلي بدون نقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية.
الأهلي (صفر) شباب العقبة (4)
كانت بداية المباراة مثالية لفريق العقبة حينما استغل الليبيري ماركوس الخطأ الدفاعي للاعبي الأهلي ليسدد الكرة في المرمى الخالي بعد خروج محمد خاطر عن مرماه ليعلن أول أهداف المباراة في الدقيقة 6.
وعزز الغاني مايكل تقدم فريقه بهدف ثان حينما تلقى كرة بينية من ماركوس وضعته بمواجهة المرمى ليسدد الكرة قوية في الشباك على يمين خاطر في الدقيقة 11.
وعاود مايكل واستغل خطأ محمد خاطر حينما فشل بإمساك عرضية عيسى السباح ليضع الكرة برأسه في الشباك معلنا الهدف الثالث لشباب العقبة في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بثلاثة نظيفة لشباب العقبة.
وفي الشوط الثاني أضاف مايكل الهدف الشخصي الثالث له والرابع لفريقه حينما أستلم تمريرة ماركوس داخل المنطقة ليضعها بالشباك في الدقيقة 57، ليمر الوقت وتظل النتيجة ثابته حتى صافرة النهاية.

مثل الأهلي: محمد خاطر، أحمد أبو حلاوة، محمد عاصي، وليد الصبيحات، يزن دهشان، حازم جودت، محمود شوكت، خالد جميل، أبراهيم جوابري، أجمد أبو جادو، يوسف أبو عواد.
مثل العقبة: حماد الأسمر، محمود مشعل، منذر رجا، خالد العسولي، خلدون الخولدة، طارق القماز، ربيع البربكي، محمد الحسنات، عيسى السباح، ماركوس، مايكل.
شريط الأخبار ليبيا تنضم لجنوب أفريقيا بالدعوى ضد إسرائيل بمحكمة العدل حريق ضخم يندلع بأراض بالمفرق وفاة وإصابات بحادث تدهور مروع على طريق المفرق الزرقاء ضبط حدث يبلغ 12 عاما يقود مركبة في عمان وزير الخارجية: إسرائيل أصبحت دولة منبوذة الأردن يرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم طلب عضوية دولة فلسطين إعلام عبري: حماس تطلق الصواريخ بذات القوة التي كانت عليها في أول أيام الحرب المقاومة تقصف بئر السبع للمرة الأولى منذ السادس من كانون أول 2023 اعتماد قرار يدعم طلب عضوية السلطة الفلسطينية في الأمم المتحدة.. وأمريكا تُلوّح بالفيتو مجددا حماس: في ضوء رفض نتنياهو ورقة الوسطاء والهجوم على رفح سيتم إعادة النظر في المفاوضات مع إسرائيل الصين تدين بشدة الاعتداء على قافلة مساعدات أردنية متجهة إلى غزة القسام: أنقذنا أسيرا إسرائيليا من الانتحار قبل أيام القسام تعلن قنص ضابط إسرائيلي بحي الزيتون وزيرة التنمية الاجتماعية: حاجة متزايدة لتوفير الحضانات بالمملكة القسام: فجرنا نفقا بقوة إسرائيلية وقصفنا محور نتساريم إعلام إسرائيلي: مقتل 5 جنود بمعارك غزة اليوم عمومية الأطباء توصي بوقف التعامل مع شركات التأمين إذا لم يتم الاتفاق على لائحة الأجور خلال شهر الأردن.. ثريد وقف يسعى لمكافحة نقص التغذية ويوفر 1000 وجبة مجانية يوميًا آلاف الأردنيين: مليون ونصف فلسطيني يتعرضون للإبادة برفح غزة.. إصابات "بالجملة" بين جنود الاحتلال ووسائل إعلام تتحدث عن "حدث أمني صعب"