خازوق "لؤي رابية" في البارون هدية للاردنيين في عيد الاضحى

خازوق لؤي رابية في البارون  هدية للاردنيين في عيد الاضحى
أخبار البلد -  
اخبار البلد - خاص 

بدأ تاجر سيارات معروف وفار  بتشكيل لجنة  من مقربين له ولاستثماراته بعمليات بيع سريعة خاصة لبعض استثماراته التي كان يديرها سرا وتصفيتها باسعار غير معقولة بهدف جمع امواله المترامية الاطراف وتحويلها الى مقر اقامته  وفقا لمقربين  منه  قاموا خلال  الفترة الماضية ببيع بعض من مزارعه واثاث شاليهاته بمنطقة الشمال  بالاضافة الى بعض العقارات  والاموال  غير المنقولة  والتي كانت مسجلة بايماء اخرين ..

 تاجر السيارات والتي بدأت تتكشف نواياه السيئة تمكن  الافلات من العقاب تاركا المئات من المواطنين الذين تم التغرير بهم يتجرعون الحسرة والمرارة عندما اكتشفوا ان سياراتهم مرهونة للبنوك التي كان يتعامل بها تاجر السيارات " لؤي رابية " صاحب معارض البارون للسيارات التي تعيش جراء  الازمة الاخيرة كارثة  بفعل المستور والمخفي في اعمال التاجر الذي تمكن من الاستيلاء على  الملايين من وكلاء السيارات الكورية واليابانية والكثير من اموال البنوك  التي اكتشفت انها تعرضت لخازوق كبير من رابية الذي غادر على حين غفلة تاركا الجمل بما حمل  على المواطن الذي بات في حيرة من امره جراء الازمة التي وقع بها  في ظل صمت مطلق من قبل الحكومة واجهزتها الرسمية التي لم يصدر عنها بعد اي بيان توضيحي بخصوص ازمة البارون للسيارات خصوصا وان بعض المعارض التابعة للشركة قد بيعت او تم الاستيلاء عليها من قبل بعض الدائنين الذين  وجدوا ان الرمد اخف بلاء من العمى والطنين اسهل من الطراش  انطلاقا من " الي بتوخذوا احسن من الي بتنوعد فيه " 

 
 
شريط الأخبار 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو)