الرواية الرسمية هي الصحيحة....

الرواية الرسمية هي الصحيحة....
أخبار البلد -  
حمى الله الأردن من هؤلاء الظلاميين والخوارج ومن يساندهم في هذا العمل الإجرامي المستنكر من قبل العالم بأسره وبالإجماع انه عمل جبان عارٍ عن الأخلاق والعرف الإنسانية الذي هي بفطرتنا ، إنهم ظلاميين جبناء خارجين عن الدين والقانون .
الرواية الرسمية وفي هذه المرحلة الدقيقة هي الصح والأصح ، نظراً لوجود متربصين لنا ولإعلامنا ولشعبنا الموحد تحت الراية الهاشمية ومن نشر مقاطع وصورة في دول أخرى حصلت -حماها الله وبعد عنها الفتن- ونسبوها إنها في الأردن ، ويجب أن يكون هناك حرب إعلامية تقودها الحكومة بالرواية الصحيحة والدقيقة وإعلامنا دائماً نزيه ولا يصدر أي بيان إلا إذا كان صحيحاً كما عهدناه منذ تأسيس الأردن.
علينا أن نبتعد عن شبكات التواصل التي تبث السموم بهذا الشكل وهي تضخم الموضوع بشكل لا يخدم أي مصلحة سوى إرضاء من تلعق نعالهم لإرضائهم ، والحرب الإعلامية اخطر من أي حرب لأنها تمس معتقداتنا وثباتنا . كلنا ضد هذا الإعلام الهابط الفاشل الذي يبث السموم سواء كان من الداخل أو من الخارج .
لدينا أجهزة أمنية علية في الدقة وقوية بما يكفي لمحاربة هؤلاء الخوارج الظلاميين ولدينا إعلام حر يصدر البيان بطريقة محايدة للمحافظة على سير العملية مهما كان حجمها ونوعها .
كلنا نسير خلف القيادة الهاشمية في محاربة الإرهاب ورحم الله شهداء الوطن الذين بذلوا الغالي والنفيس دفاعاً عن الأردن.
شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني