ثمانون نائباً

ثمانون نائباً
أخبار البلد -  

قد وجب التفكير بعدد مجلس النواب، وهذه إشارة سامية، يجب الوقوف عندها، لتنفيذها على أرض الواقع، تحقيقا لرؤية ملكية سامية، وهذه كانت إشارة من صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم خلال لقاء جلالته بعدد من طلبة الجامعة الأردنية، طلبة الدراسات العليا.

لذا ، فشباب الوطن، أمل الأمة وبناة الغد، قد إنتبهوا إلى هذه الإشارة الملكية السامية، لبناء الشخصية الوطنية من خلال حزب، يعمل على خدمة الوطن بأفكار إبداعية، لا سيما وأنَّ تقلص عدد الأحزاب إلى ثلاثة أحزاب تفي بالغرض وتكفي.

الوطن وشعبه بحاجة إلى نائب وطن يحمل هَمَّ الوطن والمواطن من شماله إلى جنوبه، ومن شرقه إلى غربه، وهذا النائب سيكون على قدر من المسؤولية والعطاء لخدمة الوطن والمواطن على حد سواء، ولو كان عدد المجلس ثمانون نائباً، فلا ضيْر في مثل هذا العدد، وحقاً سيكون العدد كافٍ لأداء المجلس على قدم وساق.

لا شك أنَّ المجلس يُمثل الشعب، ويعتبر السلطة التشريعية، وله الدور الفعَّال ، وإذا حقق شباب الوطن، رؤية الملك القائد بتوحيد الجهود، والعمل من هلال ثلاثة أحزاب مثلاً، فإن العدد ثمانون ، لمجلس النواب، سيُؤدي النتيجة كما يجب.


 
شريط الأخبار شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة