خطة امنية ومرورية مع احتفالات راس السنة

خطة امنية ومرورية مع احتفالات راس السنة
أخبار البلد -  

أخبار البلد - قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه بالتزامن مع الاحتفالات براس السنة الميلادية فقد اعدت مديرية الامن العام خططاً امنية ومرورية ستباشر تنفيذها اعتبارا من عصر اليوم وستتخذ من خلالها جملة من الاجراءات الامنية والمرورية لتعزيز التواجد والانتشار الامني اضافة الى تكثيف الدوريات الآلية والراجلة من مختلف مديريات الشرطة ووحدات وادارات الامن العام وفي مختلف المناطق خاصة في الاماكن العامة وامام الكنائس والفنادق والاماكن السياحية والمولات والاسواق التجارية بهدف الحفاظ على الامن والنظام ومنع وقوع أي مخالفات للقانون قد تعكر صفوه.

واضافت ان تلك الخطط اشتملت كذلك وبالتنسيق مع المديرية العامة لقوات الدرك على حملات ونقاط غلق مشتركة في مختلف الشوارع الرئيسية ومداخل المدن لمزيد من الرقابة الامنية وضبط كافة المخالفات والاشخاص المطلوبين.

وفيما يتعلق في الشق المروري اكد البيان ان خطة مرورية شاملة ستنفذها ادارة السير المركزية والدوريات الخارجية تهدف لتخفيف الازدحامات المرورية وضبط المخالفات المعيقة للحفاظ قدر المستطاع على انسيابية الحركة المرورية داعيا الاخوة المواطنين للالتزام بقواعد السير وعدم ارتكاب المخالفات المعيقة لحركة السيارات خاصة مخالفة الوقوف المزدوج وعدم الالتزام بإشارات الوقوف والتوقــف والمساهمة في تقليل الازدحام من خلال إيقاف مركباتهم في الساحـات والمواقف المخصصة لذلك.

واهابت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالاخوة المواطنين التعاون مع رجال الامن العام المنتشرين في مختلف المناطق والاماكن العامة ، وضرورة الابلاغ عن اية مخالفات او مشاهدات عبر مركز القيادة والسيطرة 911 كما وتدعوهم لاخذ الحيطة والحذر اثناء تجوالهم في الاسواق واماكن الترفيه من بعض مرضى النفوس ممن قد يستغلون الازدحامات لنشل المحافظ والحقائب خاصة من السيدات , كما وتدعوهم في في حال ترك منازلهم اغلاقه بشكل محكم وعدم ترك مبالغ مالية او اشياء ثمينة داخله.

 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة