ريال مدريد يحدد شروطه لبقاء جاريث بيل

ريال مدريد يحدد شروطه لبقاء جاريث بيل
أخبار البلد -  

أخبار البلد - رغم عودته من الإصابة مؤخرا، وظهوره بمستوى جيد في الدقائق القليلة التي شارك فيها، إلا أن الغموض يحيط بمستقبل الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد الإسباني.

وعانى بيل، من سلسلة طويلة من الإصابات أبعدته عن الفريق الملكي لفترات طويلة، مما أدى لظهور أنباء عن رغبة ريال مدريد في التخلص منه.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن إدارة ريال مدريد، استقرت على منح بيل، فرصة حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يتم بيعه في الميركاتو الصيفي، حال فشله في استعادة بريقه من جديد، وتقديم الإضافة الحقيقية للفريق.

وكان زيدان قد اعتمد على جاريث بيل، في مونديال الأندية وبعده في الكلاسيكو، لدقائق قليلة، خوفا من تعرضه لانتكاسة جديدة، لذلك فإن كافة المؤشرات تؤكد أن اللاعب سيحصل على فرصة اللعب كأساسي في الفترة المقبلة، مع عودة مباريات الليجا.

وأشارت الصحيفة إلى أن تغلب بيل على العقبات التي يواجهها، واستعادة ثقة الجميع بتقديم مستوى مميز، طريق اللاعب الويلزي إلى البقاء في ريال مدريد.

ولفتت إلى أن هناك من يرون أن عدم بيع جاريث بيل في الصيف الماضي، كان خطأ كبيرا لإدارة النادي الملكي.

من جانبه، يتمسك اللاعب بالبقاء في ريال مدريد، وأكد كثيرا على رغبته في الوفاء بعقده الممتد حتى 2022.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن نجم توتنهام السابق يثق في تغيير الوضع الذي يعيش فيه، ويجهز نفسه لأن يكون البطل في موقعة باريس سان جيرمان، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لاستعادة ثقة الجميع والحفاظ على موقعه في الفريق الملكي.

وختمت بالتأكيد على أن ريال مدريد، يسعى لإتمام صفقات نارية في الصيف المقبل، وأبرزها ضم مهاجم توتنهام، هاري كين، وهو ما قد يصعب وقتها من الحفاظ على بيل، حال عدم تقديم ما يشفع له بالبقاء في قلعة سانتياجو برنابيو.-(كورة)

 
شريط الأخبار وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود!