بلقيس تكشف عن الاسم الذي ستطلقه على مولودها

بلقيس تكشف عن الاسم الذي ستطلقه على مولودها
أخبار البلد -   أخبار البلد - بعد أن أعلنت عن حملها في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، كشفت الفنانة اليمنية بلقيس عن الاسم الذي تود أن تطلقه على مولودها.

الفنانة اليمنية قالت، خلال استضافتها في برنامج "صباح السعودية"، إنها لم تعرف بعد جنس جنينها، إذا كان ذكرا أم أنثى، ميرة إلى أنها ستعرف ذلك بعد ما يقرب من أسبوعين، لافتة إلى أنه في حالة إن كان المولود ذكران فستطلق عليه اسم "تركي".

وعن أسباب اختيارها لهذا الاسم، قالت: "لأنه اسم عزيز علي، بالإضافة الى أن معنى هذا الاسم هو الشاب الوسيم وحسن الخلق، لهذا فأنا أتمنى أن يكون ابني له حظ من اسمه"، لافتة إلى أنها لم تفكر في اسم بنت بعد، في حال كان مولودها أنثى.

يُذكر أن بلقيس اعلنت مؤخراً حملها في مولودها الأول من زوجها، رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف الذي احتفلت بزفافها عليه يوم 29 ديسمبر الماضي.



 
شريط الأخبار 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء