الشريط الإعلامي

"عمره الزين ما كمل" ..علم "ممزق" فوق "اتحاد شركات التأمين"

آخر تحديث: 2017-11-25، 09:24 am

أخبار البلد - جلنار الراميني - ما قصة الأعلام الأردنية الممزقة فوق مباني الدوائر الرسمية والشركات الخاصة؟ فبعد ان تم الحديث عن العلم الأردني الذي جخل معانقة السماء نتيجة لحالته الرثة فوق مدرسة شرعية في عمان،نجد أن ذات الحال للعلم الذي فوق مبنى الاتحاد الأردني لشركات التأمين في المنطقة القاطنة بين دوار المدينة الرياضية ودوار الداخلية.

العلم الأردني،الذي من الأجدرأن يكون بمظهر "أنيق" كأناقة ألوانه،نجده فوق هذا المبنى قد ضلّ في المعالي،واصبح ينتظر من يرأف بحاله "الرث" الذي أصبح واضحا للعيان،وبحاجة ماسة لتبديله .

مبنى اتحاد شركات التأمين،مبنى حضاري،ومصمم بطريقة جميلة،حيث المظهر الخارجي الانيق،ومستوى الاهتمام بجوهر المبنى عال،حيث النظافة،و"الديكور" الداخلي ،أي أن المظهر والجوهر للمبنى جديران ان يتم ذكرهما،إلا أنه يفتقر لعلم يفتقر للمظهر،بالرغم من أنه غني بجوهر الوطنية .

الرسالة لـ"اتحاد شركات التأمين"،النظر في هذا الأمر،وهنا ينطبق على المبنى المثل القائل " عمره الزين ما كمل" فالمبنى جميل المعالم ،ولكن "علمه" غير جميل.