البورصة تغلق تداولاتها بـ 1ر4 مليون دينار

البورصة تغلق تداولاتها بـ 1ر4 مليون دينار
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
أغلقت "بورصة عمان" اليوم الثلاثاء على تداول 7ر3 مليون سهم موزعة على 1575 صفقة، بقيمة تداولات إجمالية بلغت 1ر4 مليون دينار.

وانخفض مؤشر البورصة مقارنة مع اغلاق الجلسة الماضية وبنسبة تغير سالبة بلغت 18ر0 وعند حدود مستوى النقطة 2089.

ولدى مقارنة أسعار الإغلاق للشركات المتداولة أسهمها، والبالغ عددها 106 شركة مع إغلاقاتها السابقة، تبين أن 23 شركة أظهرت ارتفاعا في أسعار أسهمها، بينما انخفضت أسعار أسهم 37 شركة، واستقرت أسعار أسهم 46 شركة أخرى.
شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان