Orangeالأردن تطلق خدمة "زدني علمًا بالشراكة معeLEARMENT

Orangeالأردن تطلق خدمة زدني علمًا بالشراكة معeLEARMENT
أخبار البلد -  

اخبار البلد-

أطلقتOrangeالأردنبالشراكة مع شركة تطوير للتدريب الإلكترونيeLEARMENTمؤخراأول خدمة تعليم إلكتروني بعنوان "زدني علمًا"، وتعد هذه الخدمة الاولى من نوعها في المملكة في مجال الخدمات التعليمية .

وتوفر خدمة "زدني علمًا" حلاً تعليمياً متكاملاً، من خلال توفير مجموعة الحلول التعليمية بأساليب حديثة,متطورة بطرق ممتعة وتخفف اعباء التدريس على الاهل من خلال المساهمة بزيادة استيعاب الطلاب، حيث تم اعداد هذه الحلول من قبل نخبة من المعلمين والمعلمات، بما يتوافق مع المنهاج الوطني.

وبحسب"Orangeالأردن" فانخدمة "زدني علمًا" تقدم مزايا عديدة تتضمن شروحات إضافية تدعم المنهاج، مثل الفيديوهات التعليمية التي تشرح المخرجات العلمية للمرحلة الأولى وحتى الصف السادس، والتمارين التفاعلية التي تشمل مجموعة من الأسئلة والأنشطة بتصميم مبدع، تمكن الطلاب من حلّها بشكل مشوِّق وممتع للتأكد من فهمهم للمخرجات التعليمية.

بالإضافة إلى توفير صفوف دراسية مختلفة يتم من خلالها تقديم الشروحات الكاملة لها، اضافة الى توفير اربع مواد دراسية وهي الرياضيات والعلوم واللغة العربية واللغة الإنجليزية، ويتم من خلالها شرح هذه المواد الأربعة بطريقة تمكّن الطلاب من مراجعتها كاملةً في أي وقت وأي مكان، وذلك لإعطائهم فرصة متابعة المواد أو تحضيرها بشكل مسبق.

وأكدت Orangeالأردن في بيان صحفي صادر عنها أنه وضمن مسؤوليتها تجاه المجتمع المحلي بتوفير خدماتها لكافة شرائح المجتمع وبأسعار في متناول يد الجميع ولضمان تعميم مفهوم الاستفادة من هذه الخدمة التعليمية فإنها وفرّت عروضلـ"زدني علماً" لجميع مشتركيها بتكلفة مقدارها 35 دينار سنويًا، حيث يستطيع مشتركي عروض إنترنت الفايبر والـADSLمن تقسيط المبلغ بسعر 4 دنانير شهرياً، تشمل أكثر من 1500 درساً تفاعلياً للمواد الأساسية (العلوم، الرياضيات، اللغة العربية والإنجليزية) مصممة للمرحلة التعليمية الأساسية. كما وفرت استخدام "زدني علمًا" على الأجهزة اللوحية والذكية من خلال تطبيقeLEARMENTالمتوفر علىPlay StoreأوApp Store.

وأشارت إلى أنخدمة "زدني علمًا"جاءت تجسيداً لالتزامها الراسخ تجاه قطاع التعليم وضمن سعيها الدائم لدعم بأن تكون السبّاقة في المشاركة الفاعلة في إحلال عملية التحوّل الرقمي ضمن القطاع التعليمي والارتقاء بنوعية التعليم في المملكة،مما يتماشى معاستراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020" إذتطمحOrangeالأردن بأن تكون المشغّل الرقمي الأول الذي يقود إلى تشكيل التوجهات التكنولوجية وعملية بناء مجتمع رقمي.

 
شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني