«المركزية تويوتا» ترعى حفل الفنان عزيز مرقة

«المركزية تويوتا» ترعى حفل الفنان عزيز مرقة
أخبار البلد -  

اخبار البلد-


في إطار منصتها للمسؤولية الاجتماعية «تويوتا لايف Toyota Live Platform»، قدمت «المركزية تويوتا» رعايتها لحفل الفنان عزيز مرقة «Brough to You by Toyota»، سعياً إلى دعم المواهب المحلية والمساهمة في إثراء المشهد الموسيقي في الأردن. وجسّد الحفل، الذي أقيم في بوليفارد العبدلي يوم الجمعة 29 أيلول 2017، الشراكة الممتدة لخمسة أعوام متتالية بين عزيز مرقة و»المركزية تويوتا»، والتي ساهمت في نشر أشكال واسعة من الموسيقى البديلة والترويج لها ضمن الثقافة الأردنية.
وضمن أجواء موسيقية حيّة، تمكن المغني والمؤلف الموسيقي من إبهار الحضور بأدائه القوي والأصيل، مستعرضاً مجموعة من أبرز أغانيه وأكثرها تميزاً. واستلهاماً من الأداء الشبابي لمرقة، استعرضت «المركزية تويوتا» خلال الفعالية سيارة «تويوتا C-HR» الجديدة في السوق الأردني، والتي تم تصميمها بما يتماشى مع أسلوب الحياة الشبابي المفعم بالحيوية والنشاط والجرأة. وإلى جانب ذلك، أقامت الشركة فعالية ترويجية تضمّنت إطلاق مسابقة لكافة الحضور صوّروا خلالها فيديوهات قصيرة تظهرهم مع سيارة «تويوتا C-HR» عبر تطبيق «بوميرانج Boomerange»، وشاركوها عبر حساباتهم على انستغرام باستخدام الوسم «#Toyotalive»، ليحظوا بفرصة ربح سماعات «جي بي إل JBL».
وبهذه المناسبة قال نديم حداد، نائب المدير العام في «الشركة المركزية للتجارة والمركبات»: «سعداء بمواصلة شراكتنا الطويلة والمثمرة مع الفنان المرموق عزيز مرقة، حيث تؤكد هذه الشراكة التزامنا ببذل الجهود ضمن منصة «تويوتا لايف» المعنية بالفنون المميزة والإبداعية، والتي ندعم من خلالها الشباب والمواهب الأردنية الواعدة، خاصة تلك التي تترك أثراً واضحاً على الصعيدين المحلي والإقليمي كعزيز مرقة». وأضاف: «متحمسون لعرض سيارة «تويوتا C-HR» 2017 الجديدة كلياً، والتي تمثل السلف الأول لجيل جديد من سيارات الـ «كروس أوفر» المدمجة التي تعكس مفاهيم الديناميكية المعاصرة وروح الشباب الخاصة بسيارات تويوتا».

 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة