في ذكرى وفاته الثالثة .. من بكى رحيل خالد صالح

في ذكرى وفاته الثالثة .. من بكى رحيل خالد صالح
أخبار البلد -   أخبار البلد
 

تصادف اليوم الذكرى الثالثة لرحيل الفنان المصري خالد صالح، الذي قدم أعمالاً للسينما والتلفزيون لم ينسَها الجمهور، وأثّرت وفاته بشكل كبير في زملائه وأصدقائه بالوسط الفني.
فالعديد من الفنانين تذكروا صالح ولم يتمالكوا دموعهم خلال لقاءات تحدثوا فيها عنه.
الفنانة السورية نسرين طافش بكت حينما تحدثت عن خالد الذي شاركها في بطولة أحد الأعمال، حيث تذكرت موقفاً معه قائلة في برنامج "بوضوح” للإعلامي عمرو الليثي، إنها كانت تصور أحد المشاهد برفقته في بيروت وشعرت ببروده شديدة فأعطاها الجاكت الذي كان يرتديه، ولكنها نسيت أن تعيده له وسافرت وهو في حقيبتها، فاعتذرت منه، وبعد رحيله شاهدت الجاكت في خزانة ملابسها.. فبكت، موضحة أنه يبدو أن خالد كان يعلم أنه سيغادر الدنيا، وكشفت أنه علمها دعاءً دينياً حيث كان يقول اللهم اجعلني الأول والأتقى في عملي.

بكت الفنانة التونسية هند صبري في أحد البرامج بعد ظهور صورة لصديقها خالد صالح، الذي كانت تعتبره واحداً من عائلتها، فقالت إنها لم تتعلم منه بل تعلمت معه، لأن الاثنين تألقا فنياً في فيلم "أحلى الأوقات”، وكان العمل من أهم أعمالهما السينمائية، وظلت ثنائية إبراهيم ويسرية محفورة في قلوب الجماهير وأذهانهم، وشارك الاثنان كذلك تلفزيونياً في مسلسل "بعد الفراق”، وحقق العمل نجاحاً كبيراً.

ولم يتمالك الفنان باسم سمرة نفسه فبكى حينما تحدث عن الفنان الراحل في أحد البرامج، حيث شاركه من قبل في مسلسل "الريان”، موضحاً أن هناك منافسة شريفة كانت بينهما، ووصفه بالإنسان الصادق المحبوب.

وقد أحيا الفنان خالد الصاوي، اليوم، ذكرى رحيل صديق عمره خالد صالح، حيث نشر صورة تجمعهما على "فيسبوك”، وعلق عليها قائلاً: "في ذكراه العطرة نسأل الله العلي القدير أن يرحم شريك رحلة العمر والأخ الذي لم تلده أمي المرحوم الحبيب”. وكان خالد صالح قد تُوفي في 25 من شهر سبتمبر/ أيلول عام 2014 بعد إجرائه عملية قلب مفتوح.

شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني