هل أنهى الوحدات صفقاته أم أن للحديث بقية؟

هل أنهى الوحدات صفقاته أم أن للحديث بقية؟
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
دون أدنى شك أن الوحدات استطاع التعاقد مع "15" لاعبا مميزا حتى الآن، وما زالت الجماهير تأمل بمزيد من الإضافات مستقبلا حتى يسيطر "ماردها" على الألقاب كافة، ويرى البعض منهم أن الفرصة متاحة لـ"السطوة" محليا بما أن "الأخضر" لن يشارك خارجيا أي إنه سيغيب عن الظهور في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وستكون الفرصة متاحة إن أمكن بالظهور في بطولة الأندية العربية لكرة القدم.
وبعدما حسم نجم الفريق الأول منذر أبو عمارة أمره واتجه نحو الاحتراف في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن هناك نية لاستقطاب بديل عنه وهناك حديث عن عودة المفاوضات مع نجم الأهلي يزن ثلجي الذي كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنه لن يعود لفريقه مهما كلفه الأمر واتخذ قرارا جديا بفسخ العقد وهو ما ينتظر جلسة الإدارة لتحديد مصيره لأن حادثة هذا اللاعب وناديه أخذ منحى مختلف، ويعتقد أن هناك حالة من الخلاف بين النادي واللاعب الذي يبحث عن نادي غير الأهلي محليا وخارجيا فيما ناديه مصمم أن يشاركه اللعب خلال الموسم الحالي، وهي فكرة غير مقبولة لدى اللاعب الذي تشير بعض الأخبار أن هناك رغبة جامحة منه في تمثيل الوحدات واللعب تحت قيادة "الكابتن" جمال محمود.
على صعيد متصل ينتظر أن يتخذ مجلس الإدارة قرارا خلال اجتماعه اليوم بالموافقة على التعاقد مع اللاعب رجائي عايد لموسمين بعد حصوله على تقرير فني يشير إلى ضرورة تواجد اللاعب مع الفريق خلال الموسم الحالي، وهو الذي فضل إلغاء فكرة الاحتراف والبقاء مع الوحدات خلال الموسمين المقبلين.
من جهة أخرى منح الجهاز الفني فرصة أخرى للمدافع البرازيلي "تحت التجربة" فيكتور لمدة أسبوع إضافي لأنه يرى أن هناك تطورا محلوظا في مستواه الفني مرده إلى اجتهاده في التدريبات بعد انقطاع طويل، ويمكن أن يظهر هذا اللاعب مع فريقه خلال بطولة درع الاتحاد وتحديدا في المباراة الأولى امام ذات راس يوم الجمعة المقبل عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة