غاز شركة "البتروكيماويات" يخنق الصيدلي تيسير عامر في سوق عمان المالي

غاز شركة البتروكيماويات يخنق الصيدلي تيسير عامر في سوق عمان المالي
أخبار البلد -   أخبار البلد - 

بورصة عمان تختلف عن مختبر الكيمياء كثيرا والصيدلاني هو الوحيد الذي يؤمن بأن الاكسجين مختلف عن الزئبق فالعناصر الكيميائية تعلم صاحبها معادلات منتقاة بعناصر وأعداد ذرية وأشياء كثيرة ولذلك فان الروابط الكيميائية قد تكون بعد التفاعل اقوى من روابط اصدقاء البورصة فالرابطه الكيميائية تدوم وتدوم مثل بطاريات دورسال بعكس العلاقات المتحركة في بورصة عمان حيث المواد المشعه كالبنزين واشعة غاما التي تحرق كل الارباح وكل المضاربات .. 

السيد تيسير عامر الصيدلي والخبير الدوائي الذي دخل السوق مثل حامض الكبريت حارق وخارق ، لكن يبدو أن ابن حيان ومعه خبراء المعادلات والقوانين لم ينجحوا في فك معادلة تيسير عامر احد اهم حيتان المضاربين في سوق عمان المالي من دخول شركة (IPCH) الذي هو اختصار لشركة الصناعات البتروكيماوية البسيطة ... عامر نجح في كثير من المحطات او الشركات ضارب هنا فضرب وانضرب لكنه كان يخرج أكثر قوة وجيوبه امتلأت من مضاربات كان يعرف وزنها الذري وعددها ونتائجها فيتنفس الاكسجين ويطرد الغازات حتى وقعت في فخ شركة البتروكيماويات وربما بدأت غازات هذه الشركة تحاصرة وتخنقه وتكتم على أنفاسه حيث ضيق المال أصعب من التنفس وزجاجات الأكسجين ربما تتطلب تسييل المحفظة بين الأسهم يمينا وشمالا .

تيسير عامر غاص في رمال الشركة ودخانها وقطعها البلاستيكية ونحاسها غير الثمين ضارب على أسوارها فتعلق في شاشاتها حتى غرق وتورط ولم يعلم ابدا ان دخول الحمام ليس كمثل خروجه ، هذه الشركة المليئة بالعوادم وربما من الشركات التي لا تحمل رصيدا مثمرا فأرباحها قليلة أن لم تكن معدومة والنزعة العائلية تهيمن على مفاصيل القرار وأصحاب الشركة لا يدافعون عن أسهمهم بل على العكس فهم مستعدين بتفريغ حمولاتهم ان سمحت لهم الفرصة مثلما حصل مع آل الحلواني وشركة شعاع التي سببت الجلطة لسيد عامر بعد أن "عبطته" حمولة كبيرة ووقفت عثرة في وجهه ، فدب الخلاف بين شركاء عامر واصدقائة فحمل ما لا تستطع الجبال حمله ، وها هو يدافع وحيدا عن الشركة واسهمها التي قضت على آماله وأحلامه ومستقبله وخربطت أولوياته وقضت على ما تبقى من تحويشة عمره ، فخسر كل شيء وتعلق في اسوار الشركة ، ورائحة الكيماوي تخنق سيولته وتقضي على معادلة المختبر حيث لم تعد التركيبة تصلح كما كانت تصلح سابقا فمن يخرج تيسير عامر الذي انقلب على قناعاته وخانته فطنته من هذه الورطة التي تحتاج الى معجزة تخرجه منها خصوصا وأن عدد ما يحمله تجاوز المليون وربع المليون سهم!!

 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة