استقالة رئيس شركة أوبر

استقالة رئيس شركة أوبر
أخبار البلد -   أخبار البلد- قدم رئيس شركة أوبر الأميركية المتخصصة في خدمات نقل الركاب جيف جونز استقالته بعد سبعة أشهر من توليه مهامه، في أحدث خطوة تضاعف أزمات الشركة الأميركية.

ووفق ما أوردت وكالة 'رويترز' الاثنين، فقد قال جونز في بيان إنه لا يستطيع مواصلة العمل في منصبه لنشاط لا يناسبه معه.

وبات مصير جونز على المحك بعد أن بدأت الشركة، في وقت سابق من مارس الجاري في البحث عن رئيس للتشغيل للمساعدة في إدارة الشركة إلى جانب الرئيس التنفيذي ترافيس كالانيك.

وكان جونز يؤدي بعض مهام رئيس التشغيل.

و في سياق متصل، قال نائب رئيس أوبر لمنصة الأنشطة والخرائط بريان ماكليندون إنه يخطط لمغادرة الشركة بنهاية الشهر لاستكشاف عالم السياسة.

وجونز وماكليندون أحدث مسؤولين ينضمان لسلسة من المسؤولين التنفيذيين الكبار الذين غادروا الشركة الأميركية.
شريط الأخبار 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو)