تحويل ثلاثة أطباء من المستشفى الإسلامي إلى المدعي العام !

تحويل ثلاثة أطباء من المستشفى الإسلامي إلى المدعي العام !
أخبار البلد -  

أخبار البلد - خاص

أحال وزير الصحة ،محمود الشياب قبل عدة أسابيع أطباء يعملون في المستشفى الإسلامي ، إلى النائب العام لأخذ المقتضى القانوني بحقهم، إثر الاشتباه بخطأ طبيّ تسبب بوفاة مواطنة، كانت قد أدخلت إلى المستشفى، في الثالث والعشرين من تشرين الثاني (أكتوبر) الماضي.

وجاء قرار الاحالة بعد تقرير لجنة تحقيق، كان قد شكلها الوزير في شكوى قدمها أحد المواطنين للاشتباه بوجود خطأ طبي في معالجة المريضة، والتسبب بوفاتها.

من جهتها قامت،"أخبار البلد" وحرصا منها على نقل جميع الآراء و وجهات النظر وللوقوف على تفاصيل و ملابسات الحادثة،بالتواصل مع الطاقم الطبي الذي كان يشرف على حالة المتوفاه قبل أن تفارق الحياة،وهم الطبيب(د . ح) أخصائي النسائية والتوليد ،وطبيبتان مُقيمتان بذات القسم،من جنسيتين عربيتين أحدهما عراقيه( س . ج )، والأخرى يمنية( ف. خ) ،الأ أن التنصل كان يتصدر الجو العام للمشهد ،فقد تنصل جميع الكوادرالطبية والإدارية في المشفى من الرد أو إعطاء أي تصريح، نافين في بادئ الأمر أن يكون للمشفى أو الكادر الطبي أية علاقة في الحادثة لا من قريب و من بعيد !!

"أخبار البلد " حاولت عشرات المرات التواصل مع المدير العام للمستشفى الإسلاميّ ،الأ أن مدير مكتبه رفض إيصالنا له،بحجة أنه سافر خارج البلاد ! 

عدم الحصول على رد ، مكّن أخبار البلد من الحصول على تفاصيل و ملابسات أوفى،ستتفرد بنشرها حال التحقق منها ،، يتبع

 
 
شريط الأخبار 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن