نائب رئيس وزراء أسبق ووزيرين و10رجال أعمال أمام مدعي عام الفساد باختلاس100مليون دينار!!

نائب رئيس وزراء أسبق ووزيرين و10رجال أعمال أمام مدعي عام الفساد باختلاس100مليون دينار!!
أخبار البلد -    أخبار البلد - خاص
 
 من المتوقع أن يتم تحويل ملف فساد كبير خاص بإحدى الشركات العقارية الكبرى القابضة ، وهي شركة مساهمة عامة ، تعرضت لعمليات يشوبها مخالفات وتجاوزات وفساد جراء تضارب مصالح وبيوعات أسهم شراء أراضي وما شابه بمبالغ تجاوزت الـ 100مليون دينار.

والغريب في الأمر أن مجلس هيئة النزاهة قام بتحويل الملف الوارد إليه من مراقبة الشركات إلى المدعي العام الذي سيحقق قريباً مع كافة المتورطين والمشتبه بتورطهم في تلك التجاوزات خاصة في ظل وجود تقرير رقابي كبير ، صادر عن مراقبة الشركات التي حققت ودققت بالأرقام والوثائق والمخالفات المفترضة والمضبوطة من قبل خبراء ماليين مختصين .

ومن المتوقع أن يتم دعوة عدد من أعضاءمجلس الإدارة وبعض الإدارات التنفيذية ، والمدراء الماليين للتحقيق معهم من قبل مدعي عام مكافحة الفساد ومن بينهم رجل أعمال موقوف في السجن منذ 5 سنوات ،ونائب رئيس وزراء أسبق ورجل أعمال فار الى كردستان ووزيرين سابقين و5 رجال أعمال و6 مدراء تنفيذيين .. ستقوم "أخبارالبلد" بنشر أسمائهم لاحقاً.




شريط الأخبار وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود!