بالفيديو| بعد أن استقبلت "فيفو".. من يضب شقيقة المطربة ديانا كرزون ؟!

بالفيديو| بعد أن استقبلت فيفو.. من يضب شقيقة المطربة ديانا كرزون ؟!
أخبار البلد -  

أخبار البلد - خاص

من رحم الرجولة والنخوة الأردنية التي أكسبتنا مصطلح (نشامى)، وأسهمت في رفعت اسمنا عاليا حتى دوى صوتنا بطابع مختلف وصدى عارم قدم من خلاله الشباب للوطن الكثير من الإسهامات الحية والتي لنا شرف التفاخر بها، من شاب لم يتجاوز الـ 20 عاما حقق النصر الذهبي في "ريو" متجاوزا كل الخطوط الفخرية ليحقق نجاحا يفتخر به بشكل مختلف لا يقترن بعمر او دراسة او خبرات طويلة. لكن في خضم انتشار النجاحات خصوصا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي أصبحت تكوينا جديا للعالم الذي نعيش حاليا لا جزء منه، فقد أصبح المغردون والنشطون اجتماعيا وسياسيا وثقافيا وفكريا وإنسانيا مشهدا يكترث له وبإمكاننا متابعته بهدوء وروية وبشكل سلسل لا غرابة فيه لكثرته. لكن الأجمل من هذا كله ان يترك المغرد او السنابي او الفيسبوكي علامة رضا واختلاف ويمكن الملايين من متابعته باستمرار حتى يصبح جزء من حياتهم وشخصية عامة مؤثرة شعبيا وعربيا وعالميا تبث أفكار يمكنها بكل سهولة اختراق أي دماغ وتبديله مكنوناته بسرعة البرق خصوصا ان اغلب متابعي "السوشال ميديا" شباب في مقتبل العمر أفكارهم هشة وعقولهم لينة تتسربها الممارسات والمعلومات والافكار بسرعة خارقة.

في وقت يستقبل شق من الشباب المتابعين بطل الأردن "ابو غوش" في مطار الملكة علياء كان هناك شق أخر برفقة "زين كرزون" باستقبال الشاب المتشبه بالنساء المدعو "فيفو" او "فراس" لا يهم الذي يعد من أشهر الشواذ العرب (علامة في الشواذ).

مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بالفترة الأخيرة بالمغردة الشهيرة "زين كرزون" أخت الفنانة الأردنية الصاعدة "ديانا".. ولعل الأنظار اتجهت إليها بعد ان استضافها الإعلامي الأردني "سامر خضر" عندما بدأت تناقشه بأسلوب محكم الثقة متسلحة بحكاية والدها الذي تركهم، ومبررة تواجدها الدائم وتصويرها المفصل لحياتها على "سناب شات" بالعمل.

زين كرزون التي تجاوزت جميع خطوط الأعراف والتقاليد المجتمعية، وأصبحت لا تكترث للقيم الأخلاقية، تُشهّر "قمرة" هاتفها ليل نهار وتشرع بالحديث الساذج وحل مشاكل متابعيها والرد على مقاطع الفيديو المرسلة اليها والترويج لبعض المنتجات والمحال عبر سناب شات والغناء والرقص وهي نائمة بالسرير وتسير بالمنزل وهي تاكل تشاهد التلفاز او تقود سيارتها بصورة شاذة غير متداولة مجتمعيا وغير متقبلة عرفيا وهذا جميعه لا يهم، لكن الذي أثار ضجيج الشارع الأردني ان زين التي استضافت الشاذ "فيفو" أخذت تتحدث باسم الأردن بكل فخر واعتزاز رغم ان هذا الشعب لا يتقبل الشواذ ولا يعترف بهم.

اللافت في الأمر ان الشخصيات العامة عندما تصبح مؤثرة بشكل سلبي على عقول أجيال ما زالت تشكل كيانها وشخصيتها تصبح خارجة عن نطاق السيطرة ولا جهة رسمية يمكنها إيقافها او منعها من بث الفكر السلبي الذي يسهم في نزع المجتمع.. بينما يبث بعض الأشخاص أفكار أخرى مجتمعيا تعتبرها الدولة سلبية يتم إسكاتهم وإغلاق حساباتهم بحجة أنهم مؤثرون، فما معنى الديمقراطية من منطلق السياسة الأردنية ولماذا تجاوزت زين حدودها لهذه الدرجة، من الذي يمكنه ان (يضب) زين كرزون بعد ان فرعنت؟!


 
شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن