الى أمانة عمان.. هل اصبحت اسكانات بلال ابو هنطش فوق القانون -صور

الى أمانة عمان.. هل اصبحت اسكانات بلال ابو هنطش فوق القانون صور
أخبار البلد -  

اخبار البلد - خاص

تستمر امانة عمان في غض النظر عن التجاوزات والمخالفات الواضحة لشركة بلال ابو هنطش رغم تسليط الضوء على هذه القضية ومن جوانب عديدة وموثقة تظهر التحايل واخفاء المخالفات بشكل مؤقت.

مشاريع بلال ابو هنطش الاسكانية لم تلتفت كثيرا لتعليمات الامانة ولم تلتزم بها وشرعت تكمل في البناء المخالف والتعدي على المساحات الارتدادية لتصبح عماراتها دون تهوية الى جانب الاعتداء على الاسفلت وهذا ينطبق على جميع اسكانتها في المدينة الرياضية وما حولها وكان الابرز فيها القطعة 530 حوض 6 عرجان.

امانة عمان التي نشطت في حملاتها ضد البسطات المخالفة وصادرتها من اصحابها نجدها اليوم تقف عاجزة أمام شركة اسكان اثارت كثير من الجدل والانتقاد وتقاعست الدائرة التنفيذية والهندسية في الامانة عن تطبيق القانون مما يفتح المجال امام الشركات الاسكانية الاخرى ان تسير على خط "بلال ابو هنطش" في ارتكاب المخالفات دون الخوف من العقاب!

صمت الامانة كان دافعا وحافزا لاسكانات بلال ابو هنطش للاستمرار في البناء على الطريقة ذاتها والتلاعب بالقانون من خلال اغلاق النوافذ عند حضور المفتشين ثم العودة الى فتحها بعد مغادرتهم وكما اثار هذا الصمت التساؤلات حول علاقة اسكانات بلال ابو هنطش بمتنفذين في الامانة وهل شاهد امين عمان هذه الصور.. ولماذا غابت الجولات التفتيشية المفاجئة والحقيقية وعدم اتخاذ الاجراءات الحاسمة بحق الشركة حتى لا يصبح هذا النوع من البناء "سُنة"..!

.

 
شريط الأخبار شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة