مرشود رئيساً لنادي البقعة.. وكتلته تفوز بمقاعد الهيئة الادارية التسعة

مرشود رئيساً لنادي البقعة.. وكتلته تفوز بمقاعد الهيئة الادارية التسعة
أخبار البلد -   اخبار البلد – خالد ابو هزاع
حققت كتلة التعيير والتجديد برئاسة حسن مرشود فوزا كاملا على كتلة ابناء نادي البقعة في انتخابات نادي البقعة التي جرت بعد ظهر الجمعة وشارك بها عدد كبير من اعضاء الهيئة العامة وشهدت الانتخابات اقبالا كبيرا على التصويت ومنافسة شديدة بين المترشحين لعضوية الهيئة الادارية للنادي.

واستطاع حسن مرشود رئيس كتلة التغيير والتجديد الفوز برئاسة النادي بعد تقدمه على منافسه عمر خميس رئيس كتلة ابناء نادي البقعة بفارق كبير بالاصوات حيث حصل مرشود على 549 صوتا. مقابل465 صوت الى خميس كما فازت كتلة مرشود بالكامل ..تسعة مقاعد في الهيئة الادارية للنادي مقابل لا شئ لكتلة ابناء النادي .

وجاءت النتائج على النحو التالي :

• حسن مرشود رئيساً 549 صوت .
• مصطفى ابو جابر 576 صوت .
• احمد ابو العز 571 صوت .
• وليد عبد الرحمن 554 صوت .
• خالد ابو فضه 535 صوت .
• نزهان النصيرات 526 صوت .
• رأفت رمضان 526 صوت .
• ابراهيم ابو شمله 526 صوت .
• عدنان ابو شرار 505 صوت .
رئيس نادي البقعة الجديد السيد حسن مرشود في احتفال مهيب عبر عن شكره وتقديره للمجلس الاعلى ولجنة الانتخابات برئاسة محمد الصمادي لتوفير كل سبل الراحة وادارة العملية الانتخابية بكل نزاهة وشفافية وديمقراطية التي خطها جلالة الملك عبد الله الثاني كما عبر مرشود عن شكره وامتنانه لعطوفة متصرف لواء عين الباشا سامي الهبارنة والاجهزة الامنية وقدم مرشود شكره لمدير تربية عين الباشا الدكتور ابراهيم برهوم كما قدم شكره لجميع الاخوة المواطنين الذين ساهموا في انجاح حملته الانتخابية وفوزه في الانتخابات وفي خنام كلمته اعرب مرشود عن شكره وامتنانه للقائمة الاخرى لمساهمتهم في الحفاظ على هدوء الانتخابات حيث قدم مرشود عهدا ووعدا للهيئة العامة والمواطنين على تنفيذ البرنامج الانتخابي الذي قدمته الكتلة واعادة النادي الى واجهة العمل الرياضي والثقافي والاجتماعي والفتياني وخدمة ابناء المخيم في جميع المجالات .
شريط الأخبار أين وصلت التحقيقات في قضية "عين الماء رباط" يا مكافحة الفساد؟ بعد انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن.. غوشة يحذر من تأثيرات كارثية على الاقتصاد والمواطنين الصحة العالمية تجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا قصص تفطر القلوب.. هكذا قتل الاحتلال آلاف الأجنة المجمدة في غزة الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة