اسئلة محرجة وجهها مساهمو شركة الانماء العربية لــ شريف الرواشدة

اسئلة محرجة وجهها مساهمو شركة الانماء العربية لــ شريف الرواشدة
أخبار البلد -  

اخبار البلد - خاص

وجه مساهمو شركة الانماء العربية انتقادات واستفسارات عديدة الى رئيس مجلس الادارة شريف الرواشدة واعضاء المجلس خلال اجتماع الهيئة العامة للشركة الذي انعقد مؤخرا.

وتطرقت الاسئلة الى رواتب المدير العام والمدير المالي وبيع وشراء عضو مجلس ادارة للاسهم بسعر متدني وبعض القضايا العالقة والواردة في تقرير مجلس الادارة.

وتسائل المساهم سامر سنقرط عن رأس مال شركة الانماء السعودية وسبب عدم تصفيتها لغاية الآن ايضا تطرق الى اسهم شركة الرؤيا واسهم العربية الامريكية وعدم بيعها والى طبيعة الاسهم الموضحة بالقيمة العادلة في الميزانية وحول الخطة المستقبلية للشركة.

ورد رئيس المجلس ان هناك مشكلة قضائية في احد مديونيات رئيس المجلس السابق وشركاته حيث ادعت شركة المصرفيون على الشركة بسبب كفالة الشركة مديونيات على رئيس المجلس ومحجوز على الشركة واضاف اما اسهم الرؤيا فان الشركة تنوي بيع جميع الاسهم حال رفع الحجز عن الشركة نتيجة قضية المصرفيون.

واستفسر المساهم سعيد حمام عن وضع الفلل المملوكة للشركة والموجودة في منطقة السابع ايضا قيمة قضية المصرفيون وهل تم أخذ مخصص لها كما تطرق حمام الى راتب المدير العام والمدير المالي وبدل تنقلات ومكافأة اعضاء مجلس الادارة.

وطالب المساهم اكرم ابو غوش رئيس المجلس بالتعليق على ما ورد في التقرير السابق بان الشركة ستكون من افضل الشركات وتسائل عن قيام احد اعضاء مجلس الادارة ببيع وشراء بأسعار متدنية بالسوق كما استفسر حول موقف رئيس المجلس واعضاءه من اطفاء الخسائر من المخصصات الخاصة.. وقال جاء في كلمة الرئيس "قدرة الشركة على مواجهة التحديات والمفاجآت" متسائلا هل يوجد اشياء متوقعة..؟!

 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة