منصور النابلسي يوجه رسالة عن واقع الملكية الأردنية الى رئيس الوزراء عبدالله النسور

منصور النابلسي يوجه رسالة عن واقع الملكية الأردنية الى رئيس الوزراء عبدالله النسور
أخبار البلد -  

أخبار البلد - وجه منصور حكمت النابلسي احد اهم كبار المساهمين في الملكية رسالة معبرة وموجعة الى رئيس الوزراء شخص بها واقع الملكية المر متطرقا بها الى الإساءات اليها من قبل مجالس الإدارة المتعاقدة .

وأوضح النابلسي في رسالته التي تأتي مع موعد اقتراب اجتماع الهيئة العامة بضرورة أحداث اختراق نوعي وحقيقي يحقق للمساهمين بعض الثقة للاستثمار وفيما يلي نص الرسالة التي وجهها النابلسي .

دولة رئيس الوزراء الافخم

الدكتور عبدالله النسور حفظه الله

الموضوع: الملكية الاردنية(مرة ثالثة)

تحية طيبة وبعد

فأستميح دولتكم العذر, ان خاطبتكم للمرة الثالثة, مستندا الى وعودكم القاطعة لي شخصيا ولمجلس النواب ولجهات عديدة ,بأن أزمة ناقلنا الوطني الوحيد ,ستتم ايجاد الحلول الملائمة والمهنية والوطنية والعادلة لها, على نحو يعيد لخطوطنا الجوية الوطنية, دورها وريادتها وسمعتها الطيبة التي تعرّضت للخدش بل والاساءة من قبل مجالس الادارة المتعاقبة ( بما فيها المجلس الحالي ) حيث تم تعيينها وفق سياسة الاسترضاء والتنفيع الشخصي وتقديم جوائز الترضية المجّانيّة على حساب المساهمين ,وهم ثلّة من المواطنين ( صدّقوا ) سياسات الخصخصة ذات يوم,واعتقدوا أن الاستثمار في مشروعات وشركات الوطن ,أجدى وانفع للناس حيث هو الذي يمكث في الارض ويفيد أهل الوطن ,لكنّهم اكتشفوا- من اسف – وظهر لهم جليّا ان "الزبد " هوالذي يبقى , فيما أصحاب النيّات الحسنة والصادقة و( الاموال ) هم الذين يدفعون الاثمان والاكلاف ويحصدون الحسرات والخيبات .

دولة الرئيس

ارجوا ان تغفروا لي صراحتي وخصوصا تشاؤمي ,بعد ان اقترب موعد اجتماع الهيئة العامةالسنوي (الشهر القادم) دون ان تظهر في الافق اية بوادر جديّة او ايجابية تشير بقرب حلّ هذه المعضلة الاخذة في التفاقم ,وبعد ان تبددت التعهدات والوعود وبقي كل شيء على حاله من التسيّب والتواطؤ والعبث بأموال الناس واستمرّت ادارات الفهلوة وسياسات التنفيع والترقيع ولم يعد أحد من المساهمين – وفي مقدمتهم انا شخصيّا – يأمل بان يحدث اختراق نوعي و جاد وحقيقي وملموس, يمكن ان يضع حدّا لهذه الازمة المتدحرجة ويطمئن المساهمين على ما تبقّى من اموالهم, فكيف يمكن بالتالي جذب المستثمرين او الشركاء الاستراتيجييّن؟

أعدكم – دولة الرئيس – ان لا اكتب لكم مرّة اخرى وان لا ازعجكم بعد الان.

مع وافر الاحترام والتقدير لدولتكم .والله من وراء القصد.

منصور حكمت النابلسي

عمان في :1832015


 


 
شريط الأخبار شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة