الباشا جمال البدور: اطلق الافكار الخلاقة لتحقيق الوئام المجتمعي

الباشا جمال البدور: اطلق الافكار الخلاقة لتحقيق الوئام المجتمعي
أخبار البلد -  
أخبار البلد- خاص- 

ضابط كبير ترك بصماته أينما حل، يتصف بالخلق الكريم والانضباط والتواضع.
انه اللواء المتقاعد جمال باشا البدور مساعد مدير الأمن العام لشؤون السير السابق.
تميز الباشا البدور طيلة سنوات عمله بالجدية وبذل التعب لتستقيم الامور، وكان دائما واسع الصدر، معطاءً، يحب ان يكون مضرب المثل، ولا يطلب من مرؤوسيه الا المستطاع.. وتحت قيادته غدا المستحيل مستطاعاً.
يذكر المواطنون حين كان مديرا لدائرة السير كيف ترجل بنفسه من سيارته على دوار عبدون، وانخرط في تنظيم السير وقت أزمة.. لساعات، دون ان يعتريه تعب او كدر. وهي ذات الحادثة التي تكررت عدة مرات في مناطق اخرى من عاصمتنا الحبيبة، ضاربا المثل في كيف ينبغي ان يكون للمسؤول ان يكون.
وحين ساد التوتر في مدينة معان ، وكان الباشا البدور قائد امن اقليم الجنوب ، ترجل مرة اخرى من سيارته وقام بجولة على الاقدام داخل المدينة، دون أية حراسات شخصية، والتقى المواطنين والتجار وحادثهم ليؤكد ان معان، مدينة المدن، تمضي الحياة فيها بشكل عادي.
واكد يومها انه يقوم بعمل وطني بحت، و انه دخل الى معان و تجول فيها ليرى الحقائق كما هي، واصفاً معان بانها مدينة هادئة مطمئنة .
دبلوماسيته وثقته بنفسه وبابناء وطنه كانت دائما البوصلة التي يتحرك من خلالها، ويحقق النجاح.
يقول عنه أحد أبناء معان بأن البدور صاحب قلب كبير، يتميز برؤاه الثاقبة، ودبلوماسية بارعة تولد الافكار الخلاقة التي تحقق الوئام المجتمعي.
الرجل الذي عشق وطنه، وحول ذلك العشق الى طاقة لا تنضب، أبدع في عمله وترك بصمته، وما يزال.
شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان