النائب القطاطشة يقاطع مداخلة السنيد والشنيكات يفزع ..

النائب القطاطشة يقاطع مداخلة السنيد والشنيكات يفزع ..
أخبار البلد -  
عمان- رفض النائب مصطفى شنيكات ما اعتبره "قمع" نيابي مورس بحق النائب علي السنيد، عندما بدأ بالحديث عن الاعتقالات التي جرت في الفترة الاخيرة، وطالت نائب المراقب العام لحركة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد.

وكان النائب السنيد ومن خلال نقطة نظام خلال جلسة مجلس النواب عقدت عصر اليوم شرع بمداخلة دان في بدايتها عمليات الاعتقال، الا انه لم يتمكن من مواصلة كلمته بسبب مقاطعته من قبل نواب اخرين، ابرزهم النائب محمد القطاطشة، واعتبر نواب رافضين لمداخلة السنيد ان مداخلته خروج عن النظام الداخلي لمجلس النواب وجدول اعمال الجلسة.

هذا الامر، استفز النائب شنيكات الذي قال من خلال نقطة نظام "انه لا يجوز مقاطعة النائب وعدم احترام وجهة نظره سواء اتفقنا معها او اختلفنا"، لافتا ان المجلس النيابي يجب ان يكون ديمقراطيا، وان يسمح للاعضاء بالتعبير عن رايهم، وقال اما ان نكون ديمقراطيين او غير ديمقراطيين.

ووزرع النائب السنيد نص مداخلته التي لم يكملها على وسائل الاعلام، والتي عبر فيها عن مخاوفه من ان تكون "الحكومة ضالعة في ترتيبات اقليمية باتت تطال الحركة الاسلامية" في اكثر من دولة عربية، داعيا للحفاظ على قواعد العمل السياسي.

 
شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن