سميرات والكلوب يقدمون التهنئة لمدير عام نيوتن ولقاء مع الإدارة التنفيذية في الشركة لبحث مستجدات القطاع

سميرات والكلوب يقدمون التهنئة لمدير عام نيوتن ولقاء مع الإدارة التنفيذية في الشركة لبحث مستجدات القطاع
أخبار البلد -  

زار اليوم الخميس الموافق 23/5/2024 كل من المهندس ماجد سميرات رئيس مجلس إدارة الاتحاد والدكتور مؤيد الكلوب الرئيس التنفيذي للاتحاد يرافقهم السيد ماهر عواد مساعد الرئيس التنفيذي للاتحاد للدراسات والتدريب شركة الأردن الدولية للتأمين (نيوتن)، وذلك لتقديم التهنئة للدكتور خالد الفارس الذي استلم مهام  منصبه المدير العام التنفيذي للشركة مؤخرأ.
وحضر اللقاء مدراء الادارة التنفيذية في نيوتن من القانونيين والفنيين ودائرة تكنولوجيا المعلومات ودائرة الامتثال وكانت فرصة لبحث المستجدات المتعلقة بقطاع التأمين من حيث نتائج فرع تأمين المركبات وأبرز التحديات التي تواجهه ونتائج أعمال فرع التأمين الصحي ومتطلبات البنك المركزي الأردني، وأشاد ممثلو شركة نيوتن  بالجهود التي يبذلها الاتحاد لخدمة شركات التأمين خاصة فيما يتعلق بموضوع تأهيل العاملين في قطاع التأمين وعقد المؤتمرات والندوات والبرامج التدريبية بالإضافة الى مساعدة الشركات في موضوع التدريب ومكافحة غسل الأموال وكذلك توفير برنامج مختص في مكافحة غسل الأموال AML لشركات التأمين بدعم وتموبل من الاتحاد، وكذلك أهمية التقارير والاحصائيات التي يصدرها الاتحاد لعمل الشركات ورصد مؤشرات القطاع لمساعدة الشركات للتخطيط للمرحلة المستقبلية.
 ومن جهتهم قام كل من المهندس ماجد سميرات والدكتور مؤيد الكلوب بإطلاع المدير العام التنفيذي للشركة والزملاء الحضور على المشاريع والمواضيع التي يقوم مجلس إدارة الاتحاد والإدارة التنفيذية بمتابعتها وتوجه الاتحاد لطرح البرامج  التأهيلية للشهادات المهنية لتأهيل العاملين في قطاع التأمين، وموضوع التعاقدات مع مقدمي الخدمات الطبية ومؤتمر العقبة للتأمين والندوة العربية حول مستجدات صناعة التأمين وكذلك مستجدات متابعة موضوع ملف التأمين الإلزامي ومشروع قانون عقد التأمين وكذلك متطلبات  الجهات الرقابية والمعيار المحاسبي رقم 17 ودور اللجان العاملة تحت اطار الاتحاد وأبرز المشاريع التي مازالت على قيد المتابعة من المجلس، وتقدمو بالشكر للشركات الأعضاء لالتفافها حول الاتحاد ودعم جهوده لخدمة القطاع وتعزيز ثقة المتعاملين معه.
شريط الأخبار بعد الوقوف بعرفة.. حجاج بيت الله الحرام يرمون جمرة العقبة الكبرى في يوم النحر الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين من خارج البعثة الرسمية إلى 14 و17 مفقودا أفعى فلسطين تلدغ طفلا في الاغوار الشمالية وحالته الصحية حرجة (صورة) الدفاع المدني: السيطرة على حريق أعشاب جافة في منطقة بيرين.. ولا إصابات "مخالفات في الذبح ولحوم فاسدة".. أمانة عمان تغلق ملاحم وحظائر لبيع الأغنام هنية: ردنا على مقترح وقف إطلاق النار متوافق مع خطاب بايدن الغزيون يؤدون صلاة العيد على أنقاض المنازل المدمرة في القطاع .. صور انخفاض الإقبال على الأضاحي في اول ايام العيد بأول أيام عيد الأضحى .. سرايا القدس توقع قوة إسرائيلية وتقتل أفرادها في أول أيام العيد .. حادث سير مروع في طولكرم الأردنيون يؤدون صلاة العيد.. وقرارات مهمة من الأمن ومراكز الإصلاح والتأهيل خلال العيد الطقس يستقبل العيد بحرارة عالية " الكواليت" لا تذهب لشراء الأضحية بمفردك اذا لم تكن صاحب خبرة وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج إثر إصابتهم بضربة شمس الملك يهنئ بعيد الاضحى: كل عام وأنتم بخير بدء نفرة الحجاج من صعيد عرفات إلى مزدلفة الهيئة الخيرية:ثمن الأضحية بالأردن 218 دينارا وبالخارج 148 دعوة مزارعي الزيتون لاتخاذ إجراءات للحد من تأثير موجة الحر الأوقاف: لا وفيات بين الحجاج الأردنيين من بعثة الوزارة رأى صورة طليقته مع شخص فقتل ابنتهما ليغيظها