الاتحاد الأردني لشركات التأمين يطلق برنامجه التدريبي الثالث حول إدارة المخاطر في عالم التأمين

الاتحاد الأردني لشركات التأمين يطلق برنامجه التدريبي الثالث حول إدارة المخاطر في عالم التأمين
أخبار البلد -  
السوق التأمينـي على موعد مع البرنامـــــج التدريبـــي الثالث على المستــوى العــــــربي المعنون:
المكونات الرئيسية لدائرة إدارة المخاطر
(السياسات والاجراءات والاستراتيجية والمنهجية)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يقيم الاتحاد الأردني لشركات التأمين برنامجه التدريبي الثالث والذي يبدا أعماله صباح يوم الأحد القادم الموافق 12/5/2024 بعنوان: المكونات الرئيسية لدائرة إدارة المخاطر (السياسات والاجراءات والاستراتيجية والمنهجية) والذي يقام للفترة من يوم الأحد الموافق 12/5/2024 ولغاية يوم الثلاثاء الموافق 14/5/2024 بواقع (16) ساعة تدريبية على مدار ثلاثة أيام تدريبية في مقر الاتحاد في عمان.
وقد توافقت البرامج التدريبية للاتحاد الأردني لشركات التأمين مع متطلبات واحتياجات سوق التأمين المحلي والعربي ،حيث حرص الاتحاد الاردني لشركات التأمين على أن يكون له بصمة واضحة في مجال التدريب من خلال سعيه الدائم للتميز والمُضي قدماً في تطوير الكوادر البشرية في القطاع بطرح برامج تدريبية وفقاً لدراسة الحاجة في سوق التأمين المحلي والعربي.
ويهدف البرنامج التدريبي الى تقديم نظرة عامة عن إدارة الدوائر الرقابية في شركات التأمين والعلاقة بينها والأطر التشريعية ذات العلاقة في إدارة المخاطر مع طرح السياسات والوثائق ذات العلاقة بدائرة إدارة المخاطر ومكونات سياسة وإستراتيجية ومنهجية إدارة المخاطر .
ويشار إلى أن هذا البرنامج أعد خصيصاً للعاملين في قطاع التأمين من مسؤولي وموظفين الادارات الرقابية والامتثال ، والدوائر الرقابة المالية ، والتفتيش وموظفي الجهات الرقابية الحكومية ومستشاري الحوكمة المؤسسية، مراجعي الحسابات ، المستشارون القانونيون ، أعضاء كل من مجالس إدارات مختلف أنواع المؤسسات واللجان المنبثقة من المجلس والادارات التنفيذية والمهتمين بموضوع إدارة المخاطر والأكاديميون والباحثون وطلبة الدراسات العليا والمهتمون من كافة الجهات ذات العلاقة .
وقد بلغ عدد المشاركين في البرنامج التدريبي حتى تاريخه (36) مشاركاً منهم (29) مشاركا من شركات التأمين المحلية ومشارك واحد من البنك المركزي الأردني و(4) مشاركين من الجهات العربية من دولة ليبيا الشقيقة ومشاركين اثنين من كوادر الاتحاد.
شريط الأخبار التربية: 35 مدرسة خاصة قدمت لغايات رفع رسومها الدراسية للعام القادمر بالفيديو.. نقل جثامين رئيسي وعبداللهيان وضحايا الطائرة المنكوبة من موقع الحادث شكاوى من تأخير معاملات ازالة الشيوع.. ومدير الأراضي يرفض الاجابة على 7 استفسارات هامة الهلال الأحمر الإيراني: الأشخاص الذين كانوا في مروحية رئيسي "استشهدوا في اللحظات الأولى" "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن افتتاح ملتقى التصميم الداخلي الثامن بجامعة العلوم التطبيقية الخاصة الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ما قصة أردنيين "حاولا اختراق" قاعدة عسكرية في الولايات المتحدة؟ الهلال الأحمر الإيراني: العثور على جثامين رئيسي والوفد المرافق ونقلها إلى تبريز محاولة انقلاب فاشلة... إطلاق نار قرب القصر الرئاسي بجمهورية الكونغو ضد مسلحين بعضهم «أجانب» النائب الأول للرئيس الإيراني محمد مخبر (68 عاماً) سيصبح رئيساً مؤقتاً بعد مصرع إبراهيم رئيسي الفيدرالي توقعات هامة لبيانات هذا الأسبوع.. أنباء غير سارة للذهب فضيحة إنتخابات حزبية في جامعة مؤتة هيئة الطاقة: 67 محطة مرخصة لشحن المركبات الكهربائية منها 54 محطة شحن عامة درجات حرارة أعلى من معدلاتها... حالة الطقس ليوم الاثنين وفاة الرئيس الإيراني ومن يرافقه في حادث المروحية... محترقة بالكامل وتفحم الطيار (فيديو) الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح