البنك الاسلامي الاردني يحصد جائزة أفضل بنك اسلامي في الاردن لعام 2023

البنك الاسلامي الاردني يحصد جائزة  أفضل بنك اسلامي في الاردن لعام 2023
أخبار البلد -  


اعلنت مجلة أخبار التمويل الاسلامي ""IFN الماليزية عن فوز البنك الاسلامي الاردني بجائزة افضل بنك اسلامي في الاردن لعام 2023 وذلك في حفل المجلة السنوي لتكريم افضل المؤسسات المالية التي تقدم الخدمات المالية الإسلامية على مستوى الدولة والمنطقة لعام2023 والذي اقيم في دبي بتاريخ 25 نيسان 2024 .

حيث تم اختيار البنك الإسلامي الأردني للفوز بهذه الجائزة لتميز خدماته ومنتجاته وسجل انجازاته ونجاحاته البارزة في القطاع المصرفي الاردني والاسلامي .

وتُعد مجلة أخبار التمويل الإسلامي""IFN من اهم المجلات العالمية المتخصصة بالقطاع المصرفي الإسلامي، كما تعتبر جوائزها من أكثر الجوائز العالمية شفافية وتنافسية حيث يخضع تقييم الجوائز لمعايير مشددة عند التصويت المباشر لقراء المجلة من مستثمرين ووسطاء ماليين ورجال اعمال وخبراء في القطاع المصرفي الاسلامي، ومن مختلف القطاعات ولرأي جهات محايدة، ولا يمكن للمؤسسات والبنوك المشاركة بالجوائز التصويت لصالحها .

و بهذه المناسبة اشاد الدكتور حسين سعيد /الرئيس التنفيذي للبنك الإسلامي الأردني بما حققه البنك الاسلامي الاردني من نتائج مميزة ليحصل على تقدير ومتابعة من مجلة اخبار التمويل الاسلامي التي تُعنى بتسليط الضوء على المؤسسات المالية الاسلامية الناجحة على مستوى بلدانها لتكون تجربتها المثال الذي يحتذى لتحقيق النجاح فمنذ عام 2012 يحصل مصرفنا على جوائز هذه المجلة الى جانب العديد من الجوائزالعالمية الاخرى .

واكد الدكتور حسين سعيد على الحرص الدائم لتحقيق استراتيجية البنك المستقبلية في مواجهة مختلف التحديات والحفاظ على ما حققه البنك من مكانة مرموقة ومركز مالي قوي وتقديم منتجاتمتطورة ولمختلف القطاعات والمتوافقة مع احكام ومبادئ الشريعة الإسلامية .

ر.ش/ ر.ش

شريط الأخبار مدفوعات "كليك" تقفز %178 بيان شديد اللهجة صادر عن حماس "لغز" يحير خبراء البنتاغون عن ضعف أسلحتهم المرسلة لقوات كييف أمام قدرات روسيا أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة وسحب الجيش الإسرائيلي إلى مستنقع لا يجد فيه إلا القتل فوز محادين مرشح قائمة غزة برئاسة كتاب الاردنيين ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35303 منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة اتحاد الكرة يطالب "فيفا" بمعاقبة إسرائيل على جرائمها في غزة ابوعبود: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة الدفاع الروسية في حصاد الأسبوع: تحرير 12 بلدة في خاركوف وتحييد 9.3 ألف جندي أوكراني ماذا يعني التصنيف الائتماني؟ وما هي أبرز منظماته؟ عالم الزلازل الهولندي الشهير هوغربيتس ينشر تغريدة مثيرة عن الأهرامات المصرية جيش الاحتلال: رصد إطلاق عشرات القذائف الصاروخية من لبنان مسيرة في عمّان دعما لغزة السقاف لوفد تركي: الأردن يمتلك العديد من المزايا الجاذبة والمحفزة للاستثمار افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن تسللوا خلف خطوطهم .. كتائب القسام تعلن عن عمليات جديدة "الأمن" يدعو الأردنيين إلى تجنب السباحة في المناطق العشوائية وفاة 3 اشقاء بحريق منزل في عمان الحوثيون يعلنون إسقاط مسيّرة أميركية في مأرب "السياحة": تصور جديد لبرنامج "أردننا جنة" مع استهدافه 170 ألف مشارك