الأميرة ريم علي تفتتح استوديو التطبيقية الإعلامي في جامعة العلوم التطبيقية الخاص... صور

الأميرة ريم علي تفتتح استوديو التطبيقية الإعلامي في جامعة العلوم التطبيقية الخاص... صور
أخبار البلد -  

برعاية ملكية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم علي تم افتتاح استوديو التطبيقية الإعلامي في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وبحضور رئيس مجلس الأمناء الدكتور هيثم عبدالله أبو خديجة وعدد كبير من الحضور لأصحاب المعالي والسعادة ومن مؤسسات إعلامية أردنية وإعلاميين وصحفيين بارزين وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.
ورحبت رئيسة الجامعة الاستاذة الدكتورة سميحة جراح خلال كلمتها بصاحبة السمو الملكي الأميرة ريم علي وبالحضور الكريم، وأشارت إلى إنجازات الجامعة على مدى أكثر من ثلاثة عقود من العلم والمعرفة وما حققت الجامعة من اعتمادات محلية وعالمية، وذكرت ما تحتويه الجامعة من مرافق تعليمية لتكون منارة علم في شتى المجالات والأولى دائماً في ما تقدمه من خدمات تثري بها طلبتها.
وأضافت بأن استوديو التطبيقية الإعلامي يسعى إلى رفد الجهد التعليمي بالجانب التطبيقي، وتحقيق رسالة الإعلام الواعي الهادف، وصولاً إلى خير المجتمع والوطن. وأضافت أن هذا الاستوديو سيعزز الجوانب التقنية والتقديمية في مجالي التصوير والمونتاج، لمواكبة التطوير والتجديد في الفضاء الإعلامي ومجالاته وعلومه.
وتخلل الافتتاح عرض لتجارب الطلبة من قسم الاعلام باللغتين العربية والإنجليزية نال إعجاب الحضور. وبعد الافتتاح اطلعت سموها على مرافق الاستوديو الذي ينقسم إلى ثلاث أقسام رئيسة هي: استوديو تلفزيوني حديث ومتطور بخمسة ديكورات، استوديو إذاعي Newsroom، ووحدة مونتاج مزودة بأحدث المواصفات الفنية. فيما زود الاستوديو أيضاً بخمسة كاميرات مراقبة تلفزيونية موصولة بغرفة المراقبة وتحكم بأعلى المواصفات.
كما وتتطلع جامعة العلوم التطبيقية الخاصة من خلال افتتاح استوديو التطبيقية الفريد إلى إيجاد بيئاتٍ تقدر وتغذي المواهب الاعلامية وتمكن هذه المواهب الطلابية للمساهمة في النهوض بالدور الإعلامي الشبابي في المجتمع. إذ أشادت سموها بالاستوديو وما يحتوي من مرافق وما زود به من أحدث الكاميرات والمعدات التكنولوجية.
وفي الختام تشكر الجامعة صاحبة السمو الملكي على رعايتها الكريمة وما أبدته من اهتمام في ما يخص استوديو التطبيقية وافتتاحها له، راجين من الله العلي العظيم التوفيق والسداد لما تقدمه الجامعة لأبنائها الطلبة في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.


 
 
شريط الأخبار انقطاع للتيار الكهربائي في محافظة بالأردن.. مواعيد وأماكن الانقطاع بعد مطالبته بعزل نقيب المقاولين.. الخضيري يوجه ضربة "انتقامية" للكساسبة - صورة الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء استثمار جديد في مجال صناعة الرولات البلاستيكيه في "مدينة مأدبا الصناعية " "صحة غزة": 35,647 شهيدًا و79,852 مصابًا منذ بدء العدوان الملكية الأردنية تُسيير رحلات موسمية إلى بافوس القبرصية محيط الجامعة الاردنية يتحول الى ثكنة عسكرية وتواجد امني تخوفاً من اعمال شغب ..(صور) عمان تختنق بالكربون وشوارعها حراج.. دائرة السير ترفع الراية البيضاء الاتحاد الأردني لشركات التأمين تغيير في المظهر وتغيير في الجوهر سامح الناصر يحسم الجدل حول مبدأ الإجازة دون راتب شركة الديرة للاستثمار والتطوير العقاري.. مؤشرات وتغيرات هيكلية لإعادة هندسة عملياتها الإستثمارية والتشغيلية والإدارية بدء مراسم تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه الفناطسة في أول تصريح: الاتحاد ليس في جيب الحكومة وأبوابه مفتوحة للجميع شهداء وجرحى في مدينة جنين والاحتلال يعلن عن بدء عملية عسكرية طبيب نساء مصري يلقي رضيعاً في القمامة.. و"الصحة" تتحرك وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 21/5/2024 أمريكا تكشف سبب عدم مساعدتها بالبحث عن "رئيسي" عرس في الجامعة الأردنية اليوم شركة الديرة للاستثمار والتطوير العقاري.. مؤشرات وتغيرات هيكلية لإعادة هندسة عملياتها الإستثمارية والتشغيلية والإدارية 3.67 مليون حوالة نفذت في الأردن بقيمة 2.9 مليار دينار في الثلث الأول من 2024