الشريط الإعلامي

مشاركة بنزيما أمام أتالانتا تتوقف على أمر واحد

آخر تحديث: 2021-02-21، 05:41 pm
اخبار البلد -يُعاني الفرنسي كريم بنزيما، من إصابة عضلية بسيطة في الساق اليسرى، وتتضاءل فرص سفره مع الريال إلى إيطاليا لخوض المباراة المرتقبة أمام أتالانتا الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وسيعود قرار مشاركة بنزيما في المباراة، إلى الجهاز الطبي للملكي والمدرب زين الدين زيدان بناء على المخاطر المترتبة على ذلك.

وأكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها المهاجم الفرنسي أنه يعاني من إصابة عضلية بالساق اليسرى.

ورغم عدم معاناته من تمزق عضلي كبير، إلا أن الفرنسي، أحد أبرز نجوم خط الهجوم لدى "الميرينجي" لم يتمكن من المشاركة في مواجهة بلد الوليد ضمن منافسات الدوري المحلي، وتدور الشكوك حول احتمالية استدعائه للمباراة الأوروبية أمام أتالانتا.

وأوضح زيدان بعد الفوز على بلد الوليد في بوسيلا بهدف نظيف أنه لا يفكر أبدا في المخاطرة ببنزيما.

وفي هذا الصدد، قال زيزو "إذا كان سارت الأمور على نحو أفضل سوف يسافر إلى إيطاليا ولكن إذا لم يكن كذلك لن نخاطر، لأن الموسم لا يزال ممتدا".

وبعد معرفة نتائج الفحوصات، سيجري الإثنين اتخاذ القرار النهائي بشأن بنزيما.

وسيلتقي مدرب الملكي مع بنزيما وأطباء النادي في مدينة ريال مدريد الرياضية لتقييم المخاطر التي تمثلها مشاركة في المباراة المهمة بالتشامبيونز ليج، وسيتم الإعلان عن القرار النهائي بهذا الخصوص لدى الكشف عن قائمة زيدان لخوض المواجهة مساء الإثنين.

ويثق النادي أنه في حال استبعاد سفر اللاعب الفرنسي إلى إيطاليا، فإنه سيكون جاهزا للمشاركة في المباراة المقبلة بالدوري المحلي أمام ريال سوسييداد مطلع مارس/آذار المقبل.