الشريط الإعلامي

توخيل يسخر من الصحفيين.. ويؤكد: أخشى ثلاثي مانشستر يونايتد

آخر تحديث: 2020-12-02، 05:19 pm
اخبار البلد- واصل توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان اصطدامه بالصحفيين ووسائل الإعلام قبل مواجهة مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء، في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

رد توخيل على أحد الصحفيين "أنا مندهش للغاية، لأنني لم أرك في غرفة خلع الملابس يوم الأحد الماضي، إنها مفاجأة كبيرة أن تعرف ما تحدثت عنه مع اللاعبين، نعيش فترة صعبة لها أسباب عديدة وليست ذهنية فقط، والآن لا مجال للأعذار أمام مانشستر يونايتد".

واَضاف صحيفةلو باريزيانالفرنسية "نعيش نفس الأجواء التي مر بها الفريق قبل المباراة الماضية ضد لايبزيج"، وذلك ردا على تخوفه من الخسارة والخروج مبكرا من دوري الأبطال.

وتابع المدرب الألماني "الفوز على مانشستر يونايتد في ملعبه ضروري وتحد كبير، ولكنه ليس مستحيلا، وننتظر بالطبع ما تسفر عنه نتيجة مباراة لايبزيج وباشاك شهير".

وأوضح "سنحاول الاستحواذ على الكرة قدر الإمكان مع ضرورة اليقظة التامة لأن الفريق الإنجليزي خطير للغاية في الهجمات المرتدة".
 

ورفض المدير الفني لسان جيرمان الكشف عن مركز ماركينيوس، قائلا "لن أصرح به.. هذه الإجابة تثير اهتمام سولسكاير".

وانتقل توماس توخيل للإشادة بثلاثي مانشستر يونايتد، قائلا "كافاني عملة نادرة، كان حاسما في المباراة الأخيرة ضد ساوثهامبتون، وأظهر قوته وإصراره، ما فعله ليس مفاجأة، علينا إيجاد حلول لإيقافه، لديه ميزة فريدة يمكنه أن يكون جاهزا لتسجيل الأهداف مهما طال غيابه".

وأشار "أفضل مواجهة راشفورد في إنجلترا بدلا من ملعب حديقة الأمراء، لأنه يكون خطيرا في المرتدات، إنه لاعب شاب وعلى قدر المسؤولية، ويعد لاعبا خطيرا بفضل سرعته وتمركزه وتنوع قدراته التهديفية سواء داخل منطقة الجزاء أو خارجها وكذلك بضربات الرأس".

وأتم توخيل "برونو فيرنانديز يثير إعجابي، لقد ترك بصمة سريعة منذ يومه الأول مع مانشستر يونايتد، إنه أمر استثنائي ولا يعد سهلا لاختلاف الأجواء بين البرتغال وإنجلترا، إنه قائد حقيقي ومفتاح مهم للغاية في تشكيلة مانشستر لذا علينا إيقافه، ولكنه لا يلعب بمفرده".