بالاسماء .. الصحة تدعو عشرات المرشحين للتعيين

بالاسماء .. الصحة تدعو عشرات المرشحين للتعيين
أخبار البلد -   اخبار البلد - دعت وزارة الصحة عبر ديوان الخدمة المدنية العشرات من الكوادر الطبية المرشحين للتعيين في الوزارة للمقابلة الشخصية من جميع أقاليم المملكة.

وقالت الوزارة في إعلانها، إن على حملة شهادة بكالوريوس مختبرات وتحاليل طبية، وبكالوريوس أشعة وتصوير شعاعي ودبلوم كلية مجتمع أشعة من الذين تم اختيارهم وفقا لعلامة الامتحان التنافسي والمدرجة أسماؤهم التواجد في الوقت والمكان المحدد لإجراء المقابلات.

وشددت على ضرورة الحضور إلى المقابلة في الموعد المحدد مصطحبين البطاقة الشخصية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية والجوازات سارية المفعول وقلم حبر أزرق جاف.

وأشارت إلى أنه لن يتم السماح لأي من المرشحين بدخول قاعة المقابلات ما لم يتم الالتزام ببرتوكول السلامة العامة بإرتداء الكمامات والقفازات والتباعد الجسدي وتحميل تطبيق أمان وكل من يتخلف عن حضور المقابلة يعتبر مستنكفاً.

وتاليا الأسماء:

 

 
شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن