الشعارات الانتخابية لمرشحي محافظة السلط تسقط "عامود كهرباء"..!

الشعارات الانتخابية لمرشحي محافظة السلط تسقط عامود كهرباء..!
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ  خاص 

بدأت الحملات الدعائية لمرشحي البرلمان 2020 تغزو شوراع المملكة مع دنو موعد إجراء الانتخابات النيابية، المدة التي تفصلنا عنها أقل من 15 يومًا.

وفي حادثة غريبة جعلت ردود الأفعال والتعليقات الساخرة تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة السلط أمس السبت، جاءت إثر تناقل صورة سقوط لعامود كهرباء في أحد شوارع المدينة مدجج باليافطات الإنتخابية لمرشحي مجلس النواب التاسع عشر.

ردود الأفعال جاءت متهكمة على المرشحين، إذ توجت حادثة سقوط العامود بسببين، أحدهما بأن الشعارات الانتخابية للمرشحين لا يقوى عامود الكهرباء على حملها، معتبرينها بأنها أكبر من أن يحملها العامود الذي اضطر للسقود لتخفيف ضغظ الشعارات الرانانة من على كاهله.

والتعليل الآخر أتى متهمًا ضعف البنية التحتية في السلط، لافتين إلى أن عمود الكهرباء الذي سقط إذا زُرع وأسس له من قبل المختصين بما يتناسب مع اصول العمل في مكانه لما سقط بتاتًا، ولكان بقي ثابتًا.

وبدورها اخبار البلد رصدت بعض التعليقات الساخرة على حادثة عمود الكهرباء منها.."الكل يكتب سبحان الله هههههههههه حتى العامود وقع على ظهره من الضحك من كثر الشعارات الكذابه حتى العمود لم يتحمل كذبكم لا اعلم كيف الشعب بعده متحمل كذبكم اتحدث عن المجلس السابق اللي راجعين من جديد وفي كذب اكبر".

جديرٌ بالذكر أن مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب قرر تحديد يوم العاشر من تشرين الثاني القادم موعداً لإجراء الانتخابات النيابية.

ويأتي هذا القرار استناداً لأحكام المادة (34) من الدستور الأردني 2016، واستناداً لأحكام المادة (4) /الفقرة (أ) من قانون الانتخاب لمجلس النواب رقم (6) لسنة 2016 وتعديله وأحكام المادة (12) الفقرة ب من قانون الهيئة المستقلة للانتخاب و تعديلاته رقم (11) لسنة 2012 .
 
شريط الأخبار شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة