الشريط الإعلامي

الشعارات الانتخابية لمرشحي محافظة السلط تسقط "عامود كهرباء"..!

آخر تحديث: 2020-10-25، 11:49 am
اخبار البلد ـ  خاص 

بدأت الحملات الدعائية لمرشحي البرلمان 2020 تغزو شوراع المملكة مع دنو موعد إجراء الانتخابات النيابية، المدة التي تفصلنا عنها أقل من 15 يومًا.

وفي حادثة غريبة جعلت ردود الأفعال والتعليقات الساخرة تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة السلط أمس السبت، جاءت إثر تناقل صورة سقوط لعامود كهرباء في أحد شوارع المدينة مدجج باليافطات الإنتخابية لمرشحي مجلس النواب التاسع عشر.

ردود الأفعال جاءت متهكمة على المرشحين، إذ توجت حادثة سقوط العامود بسببين، أحدهما بأن الشعارات الانتخابية للمرشحين لا يقوى عامود الكهرباء على حملها، معتبرينها بأنها أكبر من أن يحملها العامود الذي اضطر للسقود لتخفيف ضغظ الشعارات الرانانة من على كاهله.

والتعليل الآخر أتى متهمًا ضعف البنية التحتية في السلط، لافتين إلى أن عمود الكهرباء الذي سقط إذا زُرع وأسس له من قبل المختصين بما يتناسب مع اصول العمل في مكانه لما سقط بتاتًا، ولكان بقي ثابتًا.

وبدورها اخبار البلد رصدت بعض التعليقات الساخرة على حادثة عمود الكهرباء منها.."الكل يكتب سبحان الله هههههههههه حتى العامود وقع على ظهره من الضحك من كثر الشعارات الكذابه حتى العمود لم يتحمل كذبكم لا اعلم كيف الشعب بعده متحمل كذبكم اتحدث عن المجلس السابق اللي راجعين من جديد وفي كذب اكبر".

جديرٌ بالذكر أن مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب قرر تحديد يوم العاشر من تشرين الثاني القادم موعداً لإجراء الانتخابات النيابية.

ويأتي هذا القرار استناداً لأحكام المادة (34) من الدستور الأردني 2016، واستناداً لأحكام المادة (4) /الفقرة (أ) من قانون الانتخاب لمجلس النواب رقم (6) لسنة 2016 وتعديله وأحكام المادة (12) الفقرة ب من قانون الهيئة المستقلة للانتخاب و تعديلاته رقم (11) لسنة 2012 .