هكذا كافح الوزير "طارق الحموري" الكورونا !! صـور

هكذا كافح الوزير طارق الحموري الكورونا !! صـور
أخبار البلد -   اخبار البلد - خاص 

هل رأى وزير الصناعة والتجارة والتموين د . طارق الحموري الاكتظاظ امام مبنى الوزارة ودائرة مراقبة الشركات في ظل منع المواطنين من الدخول الى المبنى وتقديم المعاملات عبر صندوق اعتمدته الوزارة أمس الاثنين ؟

هذا السؤال يحمل الكثير من الالم على واقع وحاضر الحكومة التي تتحدث دوماً وتشبعنا طرباً ونغماً وعزفاً بالخدمات الالكترونية والحكومة الالكترونية التي لم تتجاوز في بعض جوانبها خدمة الدفع الالكتروني !!

الوزارة ودائرة مراقبة الشركات كانت اعلنت عن تسجيل اصابات لبعض الموظفين بفيروس كورونا المستجد ، الامر الذي دفع الوزارة والدائرة لمنع دخول المراجعين لضمان عدم نقل العدوى لهم وحفاظاً على صحتهم وسلامتهم ولكن في نفس الوقت ساهمت باكتظاظ غير مسبوق او مقبول على الابواب وما لبثت مساعي الوزارة والدائرة ان فشلت وتقرر ادخال المراجعين الى المبنى لمتابعة معاملاتهم .

وتكاد تنطبق على الوزارة مقولة "اجا يكحلها عماها " فعندما حاولت الوزارة اغلاق ابوابها واستقبال المعاملات عبر الصندوق الذي يتولى متابعته عدد منا لموظفين المختصين اصطدمت بالاكتظاظ والذي يعد مظهراً مقلقاً ومؤشر سلبي على اجراءات الوزارة ودائرة مراقبة الشركات .

ويجب على الحكومة مجدداً ومن جديد اعادة النظر بالخدمات الالكترونية التي اصبحت ضرورة اكثر من رفاهية والعمل على تجهيز واطلاق خدمات الكترونية ذات فعالية وكفاءة عالية تضمن للمواطن اتمام معاملته دون الرجوع الى الوزارة او اية ادارة او دائرة تتبع لها ابداً .



شريط الأخبار 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء