سؤال يحتاح اجابة مدير الأمن العام.. لماذا كرم فارس بريزات الأجهزة الأمنية في مأدبا ؟!

سؤال يحتاح اجابة مدير الأمن العام.. لماذا كرم فارس بريزات الأجهزة الأمنية في مأدبا ؟!
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ خاص

لماذا وزير الشباب فارس بريزات في محافظة مأدبا خصيصًا؟؟، هذا السؤال جاء بعد تكريم الوزير للأجهزة الأمنية والعسكرية في ذات المحافظة دونًا عن غيرها، الأمر الذي آثار حفيظة المواطن.

الغريب في الأمر كان أنه لا علاقة واصلة بين وزير الشباب والأجهزة الأمنية، ليقوم بتكريمها، إذ أن هناك جهات أمينة تعنى بشكل أكثر في هذا الإطار، وهي من يستوجب عليها التكريم، وليس وزير الشباب بريزات.

مجمل الأفكار والآحاديث تؤخذ لمنحنى الاشتباه حول المصالح الشخصية التي تعود على الوزير بريزات من وراء التكريم في محافظة الانتخابية، خصوصًا مع حل مجلس النواب.

الواجب على الوزير بريزات إذا ما أراد تكريم الأجهزة الأمنية، فاليكرمها جميعها في كافة محافظات المملكة، وهذا لا يعني الإستنقاص من دور الأجهزة الأمنية في محافظة مأدبا، إنما اشادة صريحة بالجهود المبذولة منهم في الفترة الماضية ليس فقط في المحافظة وإنما على امتداد الأردن.

واعتقد المتابعين والمراقبين للشأن أن الوزير فارس بيرزات يريد تلميع نفسه في دائرته الانتخابية، خصوصًا في هذه الايام التي توشك الحكومة على تقديم استقالتها، معزين هذا الفعل بهدفين للوزير إما من أجل ضمان مقعدًا له في الحكومة الجديدة أو يطمح لإخذ لقب سعادة عقب الانتهاء مرحلة معالي.

وكان وزير الشباب فارس بريزات قد كرم الأجهزة الأمنية في مأدبا، وذلك تقديرًا لجهودهم المبذولة خلال جائحة كورونا في ذات المحافظة، ولعملهم على توفير الحماية اللازمة للمواطنين وتحقيق التباعد الاجتماعي.

 
 
شريط الأخبار الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة