الشريط الإعلامي

العين "هايل عبيدات" مسيرة مشرفة توجت بثقة ملكية سامية

آخر تحديث: 2020-09-29، 03:14 pm
اخبار البلد - طارق خضراوي
 
تابع المواطنين باهتمام كبير خبر صدور الارادة الملكية السامية بتعيين اعضاء مجلس الاعيان الذي ضم تشكيلة واسعة من خيرة ابناء الوطن الذين سبق لهم الخدمة في الدولة "العسكري والامني والمدني والسياسي والاقتصادي والاعلامي والحزبي ".

ولاقى خبر تعيين الدكتور هايل عبيدات عضواً في مجلس الاعيان ترحاباً كبير بين الاردنيين الذين اعتبروا تعيينه تتويجاً لمسيرة حافلة بالعطاء والجهد في مختلف المواقع التي خدم فيها وابرزها مؤسسة الغذاء والدواء التي امضى فيها سنوات طويلة وكان صخرة تحطمت عليها آمال واطماع الفاسدين وتكسرت طموحاتهم امام صمود الدكتور عبيدات .

الدكتور عبيدات "الغني عن التعريف" وقف كالجبل الشامخ حارساً اميناً مغواراً على غذاء وصحة وسلامة المواطنين الاردنيين الذين وثقوا به واعتبروا ان الغذاء والدواء في تلك المرحلة التي تسلم فيها الدكتور عبيدات المؤسة ، آمن ولن يستطيع ايٍ كان التلاعب او الغش او تعريض صحتهم وسلامتهم للخطر فقد أسس نهجاً خاصاً به في النزاهة والشفافية والوطنية والصدق كل هذا الجهد والعطاء والصفات جعلت منه انموذجاً مشرفاً يقتدى به وومدرسة في الوطنية والاخلاص يتعلم منها .

سعادة وفرحة المواطنين كانت كبيرة بتعيين الدكتور العبيدات عيناً من اعيان الامة ، تلك المؤسسة التشريعية التي تضم اصحاب الخبرة والمعرفة والمسيرة الطويلة في خدمة الاردن وشعبه وقيادته الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني "حفظه الله ورعاه".

هنيئاً للدكتور عبيدات هذه الثقة الملكية السامية وهنيئاً له محبة ومشاعر المواطنين التي غمرت وسائل التواصل الاجتماعي بمنشورات تفيض بالحب والثناء والتقدير .