الشريط الإعلامي

تحويل مكتب البنك الإسلامي الأردني المنطقة الحرة الى فرع

آخر تحديث: 2020-09-28، 10:18 am
أخبار البلد-
 
انطلاقاً من استراتيجية البنك الإسلامي الأردني التوسعية وايصال الخدمات المصرفية والاستثمارية والتمويلية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لأكبر عدد ممكن من المتعاملين الحاليين والمرتقبين، أعلن البنك عن تحويل مكتبه في المنطقة الحرة / محافظة الزرقاء الى الفرع الثاني والثمانين وذلك في نفس موقعه الحالي المنطقة الحرة / الزرقاء مقابل البوابة الرئيسية رقم (1) للمنطقة الحرة، وذلك يوم امس الأحد الموافق 27/9/2020.
وقال الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي / المدير العام للبنك الإسلامي الأردني ان سعي مصرفنا المستمر لتعزيز مساهمته في تنمية الاقتصاد الوطني وتحريك عجلة التنمية ودعم المجتمع المحلي، والتي تعد من أهم ثوابت البنك الأساسية.
واضاف ان تحويل مكتب المنطقة الحرة / الزرقاء الى فرع الذي تم افتتاحه عام 2012 يأتي تلبية لاحتياجات متعاملينا في المنطقة الحرة، واستقطاب متعاملين جدد وتحفيز المستثمرين والمصدرين من خلال النافذة الواحدة لخدمتهم ومتابعتهم قبل الاستثمار وبعده وفق آلية متابعة وتقييم مستمرة، وذلك لزيادة الحصة السوقية للبنك من حجم التسهيلات المباشرة وغير المباشرة وزيادة الإيرادات.
وتتمتع به المنطقة الحرة في الزرقاء بحركة تجارية وكثافة عالية من الزوار والمراجعين، كما تعد مركز محوري للتجارة والاستثمار في مختلف القطاعات الاقتصادية، ويمتاز فرع المنطقة الحرة باستمرارية تقديم الخدمات المصرفية والاستثمارية والتمويلية طيلة أيام الأسبوع من يوم السبت الى يوم الخميس.
ويبلغ عدد فروع ومكاتب مصرفنا التي تغطي مختلف مناطق محافظة الزرقاء 13 فرعاً ومكتباً وهي (الزرقاء، الرصيفة، الغويرية، الهاشمية، ياجوز، حي معصوم، الزرقاء الجديدة، الزرقاء الغربية ،الضليل ، وادي الحجر، حطين، عوجان، المنطقة الحرة) الى جانب تواجد البنك في جميع محافظات المملكة بـ 108 فروعً ومكاتب .