الشريط الإعلامي

المدير التفيذي لحملة "العمل الإسلامي" الرفايعة يروي تفاصيل توقيفه ..!

آخر تحديث: 2020-09-23، 02:30 pm
اخبار البلد ـ خاص

روى المدير التنفيذي للحملة الانتخابية لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس بادي الرفايعة مراحل توقيفه منذ اليومين الماضيين، بتهمة إطالة اللسان وتحقير رئيس دولة صديقة.

وقال الرفايعة في حديثه لـ اخبار البلد : تفاجأت بتوقفي بتهمه اطالة اللسان وتحقير دولة صديقة، واتسائل عن مدى كيدية الشكوى خصوصًا وأني المديرالتنفيذي للحملة الإنتخابية لجبهة العمل الإسلامي.

وتابع الرفايعة: عقب توقيفي إمتثلت أمام قاضي محكمة صلح جزاء عمان، الذي بدور اصدر قرار بتوقيفي في السجن موكلًا إلى هذه التمهم، التي اعلن براءتي منها.

وأوضح الرفايعة أنه يجب اعطاء المتهمين فرص للدفاع عن انفسهم، مؤكدَا أنه لا تزال القضية منظروه امام القضاء عقب تكفلية والافراج عنه، لافتًا إلى أنه سيقدم جل ما بيده ليثبت براءته منها.

وكانت محكمة صلح جزاء عمان قررت يوم الأحد الماضي، توقيف المدير التنفيذي للحملة الانتخابية لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس بادي الرفايعة، ونشر أبناء الرفايعة عبر حساباتهم الشخصية بموقع "فيسبوك” بأنه جرى توقيف والدهم عقب مثوله أمام القاضي عن تهمة إطالة اللسان وتحقير رئيس دولة صديقة، كما قرت المحكمة الافراج عن المهندس الرفايعة في وقت لاحق.