الشريط الإعلامي

الدكتور "موسى شتيوي" يعلن ترشحه للانتخابات النيابيه ،، ويوضح أسباب إنضمامه لقائمة البلقاء

آخر تحديث: 2020-09-20، 03:38 pm
اخبار البلد - خاص 
 

أعلن المدير السابق لمركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الاردنية الدكتور موسى شتيوي عن ترشحه للانتخابات النيابيه القادمه عن المقعد المسيحي في محافظة البلقاء.

وقال شتيوي لـ" أخبار البلد" اليوم الاحد ، إن ترشحه يأتي استمرارًا وتكريسًا لتجربته الاكاديمية و العملية وإيمانًا منه و قناعه باهمية و دور مجلس النواب التشريعي والرقابي بالنهوض بالحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية في هذا الوطن.

وحول التنافس بين المرشحين لبرلمان 19، أوضح شتيوي أنه وللاسف لغاية الأن تعتبر المنافسة ليست سياسية فكريه كما يجب أن تكون، متمنيًا أن تتغير هذه الصورة مع بدء بالحملات الانتخابية واقتراب موعد الانتخابات.

وأضاف أنه يأمل أن يكون التنافس على البرامج التي تسعى لخدمه الوطن والمواطنين وأنه بالاضافه لرؤيته الاصلاحية، سيولي اهتمامًا خاصا بالشباب وهمومهم وقضاياهم وكذلك الإهتمام بالمرأه والعمل لتمكينها لتأخذ حقها ومكانها الطبيعي بالمجتمع.

وعن أسباب انضمامه لقائمه البلقاء التي تضم ٨ مرشحين قال شتيوي إن ذلك جاء بعد التوافق الفكري والسياسي على الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي وأن القرار جاء بعد حوارات مع اعضاء القائمة التي امتدت لاسابيع، إذ تضم القائمة قامات و طنية لها باع طويل في العمل العام.