شركة المجموعة العربية الاردنية للتأمين تُكرم رئيس مجلس ادارتها السابق يوسف الدلابيح

شركة المجموعة العربية الاردنية للتأمين تُكرم رئيس مجلس ادارتها السابق يوسف الدلابيح
أخبار البلد -   اخبار البلد - أقيم في المجموعة العربية الأردنية للتأمين حفل تكريم معالي السيد يوسف الدلابيح رئيس مجلس الإدارة السابق للشركة، على ما بذله من جهود فاعلة وكبيرة خلال ترؤسه لمجلس إدارة شركة المجموعة العربية الأردنية للتأمين.

حيث قام السيد أحمد عمر الرجوب رئيس مجلس الإدارة، والسيد ناصر فايز الديك المدير العام، بتسليم درع الشركة التكريمي لمعالي السيد يوسف الدلابيح متنمين له دوام الصحة والعافية والتوفيق.

وبدوره تقدم السيد الدلابيح بالشكر الجزيل لرئيس مجلس وأعضاء مجلس إدارة الشركة والإدارة العليا وجميع العاملين في شركة المجموعة العربية الأردنية للتأمين على هذه اللفتة الكريمة متمنياً للشركة والجميع دوام النجاح والتوفيق.
 
شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان