كيف حولت شركة "التجمعات الاستثمارية المتخصصة " ازمة "الكورونا" الى قصة نجاح ؟!

كيف حولت شركة التجمعات الاستثمارية المتخصصة  ازمة الكورونا الى قصة نجاح ؟!
أخبار البلد -  
 
اخبار البلد - خـاص

اتخذت شركة التجمعات الاستثمارية المتخصصة النجاح والتفوق طريقاً تسكله وتسير به بلا توقف او انتظار او تحويلات ، هذا الاصرار النابع من ايمان الشركة بان صناعة النجاح لا تكون الا بالعمل الجماعي الجاد والمثابرة وتحدي الصعاب وتحويل التحديات الى فرص .

الشركة والتي يترأس مجلس ادارتها الرجل العصامي السيد "سعيد الحياصات" الذي يمتلك خبرة طويلة في الادارة والاقتصاد والمالية ، هذه الخبرة التي مكنته من الوصول الى عبور الامواج المتلاطمة والعاتية والوصول بالشركة الى بر الامان فهو يؤمن باهمية العمل الجماعي واعطاء الصلاحيات وفق التسلسل الاداري وتوحيد الجهود التي تصب في مصلحة الشركة لتكون منارة يهتدى بتجربتها بين الشركات الاردنية .

ودونت الشركة في سجلاتها نجاحاً جديداً بتحدي جائحة فيروس كورونا المستجد والتغلب على كافة المنعطفات والمصاعب والضغوطات التي خلفها انتشار الفايروس وقامت باتخاذ كافة الاجراءات والقرارات لحماية الشركة والشركات والمصانع الموجودة داخل حرم شركة التجمعات والموظفين والعاملين حيث كانت ولا تزال من اكثر الشركات التزاماً باجراءات الوقاية والسلامة والصحة العامة فقد عمدت منذ بداية الجائحة الى تركيب اجهزة التعقيم واجهزة الفحص والزام الموظفين والعاملين بارتداء الكمامات والقفازات والتباعد الجسدي للحفاظ على صحة وسلامة الجميع بالاضافة الى ديمومة العمل والانتاج .


ويسجل للشركة انها التزمت بدفع اجور الموظفين والعاملين على الرغم من صدور امر الدفاع (6) الذي سمح للشركات بدفع 50% من رواتب الموظفين الا ان شركة التجمعات وتقديراً لجهود وعطاء الموظفين ومراعاة للظروف الاقتصادية والمالية التي يمر بها الوطن والمواطن اصرت على ان تكون الى جانب الموظفين والعاملين في السراء كما كانوا معها في الضراء فبادلت الجميل بالجميل ولم تبخل عليهم وضربت اروع الامثلة بالادارة وتقدير الموظفين .

واستطاعت الشركة بفضل مجلس ادارتها الحكيم وبراعة وذكاء ادارتها التنفيذية بادارة السيد داود اسكندراني ، التواصل والتنسيق مع الوزارات ومؤسسات ودوائر الدولة لمساندتها في مكافحة انتشار فيروس كورونا وتنسيق الجهود الرامية الى مواصلة عملية الانتاج والعمل الذي يعود بالفائدة على الوطن والشركة والموظفين والعاملين .

 

من ينظر بتمعن الى الانجازات والنجاحات والبيانات المالية والتقدم الذي تحققه الشركة يدرك ان الشركة بادارة رئيس مجلس ادارتها السيد سعيد الحياصات ومديرها العام السيد داود اسكندراني بالف خير وقادرة على مواصلة مسيرتها دون توقف وستبقى شعلة ومنارة ومدرسة تعلم فن الادارة والانتماء والاخلاص للوطن والاقتصاد الوطني.
 

شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن