الشريط الإعلامي

ما سر انقطاع منتج "البيبسي" من "ثلاجات" المحال التجارية ؟!

آخر تحديث: 2020-09-13، 03:46 pm
اخبار البلد ـ خاص

تشهد رفوف اجهزت التبريد "الثلاجات" والمخازن في السوق المحلية انقطاعًا لمنتج البيبسي، وذلك منذ قرابة أيام من الآن والسبب رواء هذا الانقطاع غير واضح لغاية الوقت.

ومن المعلوم أن منتج البيبسي يلقى روجانًا كبيرًا، حيث يعتبر من أكثر المشروبات التي يكون الاقبال عليها بدون انقطاع تقريبًا وبشكل يومي من قبل افراد الشعب، مما يتطلب من المحال التجارية أن لا تخل رفوها من هذا المنتج الذي يعتبره العديد كمادة اساسية لا يستطيع التخلي عنها.

لكن انقطاع البيبسي من "المولات، محال التجزئة، البقالات..الخ" بخلاف نظريه من المشروبات الغازية، آثار استياء المواطن الذي تجتاحه حالة من الاستغراب نتيجة الانقطاع غير المفسر، إضافة إلى شكاوى لعدم توفر العلبة من حجم لتري وربع.

التحاليل والتفسير انقسمت حول الاسباب وراء انقطاع المنتج من الأسواق، خصوصًا هذه الفترة، فالرأي الأول توجه إلى أن شركة "البيبسي"، تريد رفع سعر المنتج لذلك انقطع من الأسواق، بينما آحاديث أخرى تقول بأن خط انتاج منج الببسي، يعاني مشاكل جعلت عملية ايقاف الانتاج ضرورية.

ولا زالت الاسئلة تصول وتجول في أدمغة المواطنين، لمعرفة الحقيقي وراء انقطاع الببسي خلو الرفوف من المنتج المحبب لقلوب العديد غالبية المواطنين؟!