مورينيو: نحتاج مهاجما جديدا

مورينيو: نحتاج مهاجما جديدا
أخبار البلد -   اخبار البلد- أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، عن رغبته في التعاقد مع مهاجم جديد لمنح الدعم لهاري كين، وذلك قبل أن يخوض سبيرز المباراة الأولى في الموسم الجديد للبريميرليج، يوم الأحد المقبل أمام إيفرتون.

وقال مورينيو المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: "أريد أن أجعل الأمر واضحًا، النادي يعرف أنني بحاجة إلى مهاجم، هل سنتعاقد مع أحد؟ نعم، أعتقد ذلك".

وأضاف: "نحتاج إلى مهاجم خاصة أننا سنلعب أيام الأحد والثلاثاء والخميس، لمدة أسبوعين متتاليين، نعمل على ذلك، لكننا مثل ليفربول لا يمكننا الذهاب إلى السوق وإنفاق ثروة على اللاعبين، لكننا نعمل بقوة لمنح التوازن للفريق".

وتطرق مورينيو للحديث عن داني روز قائلًا: "إذا ضم جنوى داني روز، فسيحصلون بالتالي على لاعب جيد... وإذا رحل، أتمنى له الأفضل".

 
وتابع: "داني روز يرغب في اللعب طوال الوقت، والمنافسة هنا عالية".

وتابع: "بعض اللاعبين لا يشعرون بالسعادة إلا إذا لعبوا طوال الوقت، وبالتالي من الصعب عليه التواجد هنا مع وجود بن ديفيز وسيسيجنون، بالتالي الذهاب للدوري الإيطالي وجنوى سيكون خيارا جيدا له".

وواصل حديثه قائلا: "لا أعرف ما إذا كان ذلك ما سيحدث، النادي يعرف أنني سعيد للغاية باللاعبين الذين أملكهم في مركز الظهير الأيسر وسعيد من أجل داني للرحيل".
 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة