زيد السوالقة مرشحا للانتخابات المقبلة

زيد السوالقة مرشحا للانتخابات المقبلة
أخبار البلد -   أخبار البلد-

أعلنزيد السوالقة عن نيته الترشح للانتخابات المقبلة عن حزب الوحدة الوطنية في محافظة الطفيلة. ونشر السوالقة بيانا جاء فيه:

 

الأخوات والأخوة على امتداد الوطن

قال تعالى "فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ" صدق الله العظيم.

انطلاقاً من المسؤولية تجاه الوطن العزيز والأهل في محافظة الطفيلة، وإيماناً بدور الشباب في الرقابة والتشريع، أعلن عن خوض الانتخابات النيابية القادمة عن حزب الوحدة الوطنية في محافظة الطفيلة ضمن قائمة سيتم تشكيلها.

أسأل الله التوفيق والسداد لخدمتكم وتعزيز مشاركتكم في صنع القرار.

أخوكم زيد ركاد السوالقة


شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة