ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
أخبار البلد -   اخبار البلد - يطرأ نهار اليوم، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، لكن تبقى حول معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، وفق موقع طقس العرب الالكتروني.

ويكون الطقس صيفيا عاديا في أغلب المناطق، ويميل للحرارة مع ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون حارا بوجهٍ عام في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية الشرقية.

كما وتظهر تدريجيا أثناء النهار، سحب مُتوسطة، مع احتمال ضعيف لهطل زخات محلية خفيفة من المطر شرقا، بينما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وفي خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية معتدلة السرعة. ليلا، يكون الطقس مُعتدلا في أغلب المناطق، مع استمرار ظهور كميات من السحب المُتوسطة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط فوق بعض المُرتفعات و في المناطق الصحراوية.

نهار غد، تكون درجات الحرارة حول مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام. ويستمر الطقس صيفيا عاديا في أغلب المناطق، يميل للحرارة مع ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون حارا بوجهٍ عام في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية الشرقية. 

كما وتظهر تدريجيا أثناء النهار سحب مُتوسطة، مع احتمال ضعيف لهطل زخات محلية خفيفة من المطر شرقا.

وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر مع هبات قوية أحيانا، تكون مُثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر.

ونبه "طقس العرب” الى تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات العصر والمساء نتيجة الغبار.

ليلا، تنخفض درجات الحرارة قليلا، ويكون الطقس لطيفا في أغلب المناطق، ومائلا للبرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية، مع ظهور سحب مُتوسطة في بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
 

شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة