بالفيديو.. موراتا بطل مواجهة أتلتيكو مدريد ومايوركا

بالفيديو.. موراتا بطل مواجهة أتلتيكو مدريد ومايوركا
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

قاد ألفارو موراتا فريقه أتلتيكو مدريد للفوز على ضيفه ريال مايوركا 3-0 الجمعة في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووضع موراتا أتليتيكو في المقدمة بالدقيقة 29 عبر ركلة جزاء تصدى لها الحارس مانولو رينا في المحاولة الأولى، لكن الحكم قرر إعادتها لتحرك رينا عن خط المرمى ليسجلها موراتا في محاولته الثانية.

وضاعف موراتا النتيجة لأصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عندما تابع تمريرة عرضية من ماركوس يورنتي في الناحية اليمنى بعد تحرك جيد.

Video Player
 


وبهذا واصل أتلتيكو مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري المحلي للمباراة الثانية عشرة على التوالي، بينها سبعة انتصارات وخمسة تعادلات.
وسجل لاعب الوسط كوكي الهدف الثالث ليحسم الفوز في الدقيقة 79 عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء بدلت اتجاهها عندما ارتطمت بكعب البديل خوان ساستري.

ورفع فريق العاصمة عدد انتصاراته منذ عودة المنافسات بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الإيقاف بسبب فيروس كورونا المستجد، إلى 5 مقابل تعادلين، ليحصن مركزه الثالث الذي يسمح له بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، برصيد 62 نقطة، في حين تعقدت مهمة مايوركا في البقاء ضمن مصاف الدرجة الأولى أكثر بتجمد رصيده عند 29 نقطة.

وسيخوض أتليتيكو مباراته المقبلة على ملعب سيلتا فيغو يوم الثلاثاء القادم بينما يستضيف ريال مايوركا فريق ليفانتي صاحب المركز 12 الخميس المقبل.

شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة