انخفاض تدريجي على الحرارة

انخفاض تدريجي على الحرارة
أخبار البلد -  
أخبار البلد - يطرأ انخفاض تدريجي على درجات الحرارة في أغلب المناطق، السبت، عدا مناطق البادية الشرقية حيث تبقى درجات الحرارة على ما هي عليه يوم الجمعة و أعلى من مُعدلاتها هناك المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام.

وبحسب موقع "طقس العرب"، يعود الطقس ليُصبح صيفياً عادياً في المُرتفعات الجبلية وخاصة العالية و يكون حاراً نسبياً بوجهٍ عام في باقي المناطق، بينما يبقى الطقس شديد الحرارة في مناطق الأغوار و البحر الميت و العقبة بالإضافة إلى مناطق البادية الشرقية و التي ستشهد أيضاً موجات غبارية.

الرياح تكون شمالية غربية مُعتدلة السرعة، لكنها تصبح نشطة السرعة مع هبات قوية بعد الظهر مُثيرة للغبار في مناطق صحراوية عِدّة. أما في مناطق البادية الشرقية فتكون الرياح مختلفة حيث ستكون في ساعات الصباح والظهيرة جنوبية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة مُسببة موجات غبارية رُبما تكون كثيفة أحياناً، في حين تتحول كسائر المناطق مع ساعات ما بعد الظهر لتُصبح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً ومُثيرة للغبار.

ليلا، تنخفض درجات الحرارة قليلاً بالمُقارنة مع الليالي السابقة، و لكن يبقى الطقس مُعتدلاً بوجهٍ عام في أغلب المناطق.

الرياح تكون شمالية غربية ما بين مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
 
شريط الأخبار غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو مشاجرة جديدة في شفا بدران تخلف إصابتين وتواجد أمني كثيف اصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم بين مركبتين في إربد